دليل الممارسات العادلة وعدم التمييز

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

البند الثالث: تلقى الشكاوى و المقترحات و البت فيها
 
 تعلن الكلية كافة اعضائها بالممارسات الاتية:-
1.   من حق المتقدم بالشكوى (الطلاب – اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة – العاملين) ان يتقدم بالشكوى عند تعرضه لاى مشكلة متعلقة بالخدمات المقدمة بالكلية وذلك من خلال وضع صناديق الشكاوي في اماكن متفرقة بالكلية.
2.   وضع اليات للتحقيق في الشكاوي واعلام جميع الفئات المستهدفة بها.
3.   تخصيص لجان لفحص الشكاوي واتخاذ الاجراءات المناسبة لحل المشكلة.
4.    اعلام المتقدم بالشكوى بنتيجة الرد على الشكوى المقدمة وذلك خلال اسبوعين من تاريخ التقدم بالشكوى.
5.    مناقشة المقترحات والبت في امكانية تنفيذها من خلال مجلس الكلية.
البند الرابع: تجنب تضارب المصالح
 
     تتجنب الكلية التضارب في المصالح بين الأطراف المختلفة من خلال:-
1.     اذا كان للطالب اقارب من الدرجة الاولى حتى الرابعة من اعضاء هيئة التدريس لا يسمح لهم بالمشاركة في وضع الامتحانات او التصحيح أو أعمال الكنترولات وتقوم الكلية بابلاغ اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم رسميا قبل موعد اجراء الامتحانات.
2.     تطبق المعايير المذكورة في الفقرة السابقة على الاشراف على الرسائل العلمية وامتحانات الدراسات العليا.


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية