تطبيق تعديل البند 8 من المادة 5 الخاصة بالتدريب الصيفى على طلاب الفرقة الاولى

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

وافق مجلس الجامعة بجلسته رقم 455 بتاريخ 29/4/2014 بشأن النظر فى تقرير اللجنة الفرعية للجنة قطاع علوم الحاسب والمعلوماتية بتعديل  البند 8 من المادة 5 الخاصة بالتدريب الصيفى  الواردة باللائحة الداخلية لكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة على طلاب الفرقة الاولى

الفقرة رقم 8 قبل التعديل :

1-   يكلف الطلاب المنقولون الى الفرقة الثانية و الثالثة بحضور فترة تدريب صيفي خلال الأجازة الصيفية  لمدة شهر على الأقل داخل الكلية . كما يكلف الطلاب المنقولون الى الفرقة النهائية بحضور فترة تدريب خلال الأجازة الصيفية لمدة شهر على الأقل في إحدى الجهات المتصلة بتخصصهم . على أن تقوم الأقسام العلمية المختصة و بموافقة مجلس الكلية بتحديد نظام و محتوى التدريب وأماكن التدريب و نظام توزيع الطلاب و نظام المتابعة على أن يتم تقييم الطلاب شفهيا فى نهاية فترة التدريب . و لا تمنح شهادة التخرج إلا للطلاب الذين أتموا التدريب العملى بنجاح .

ووافقت اللجنة على تعديل الفقرة الثامنة لتصبح كالتالى :

(يكلف الطلاب المنقولون إلى الفرقة الثالثة بحضور فترة تدريب صيفى خلال الإجازة الصيفية لمدة شهر على الأقل داخل الكلية كما يكلف الطلاب المنقولين الى الفرقة النهائية بحضور فترة تدريب خلال الإجازة الصيفية لمدة شهر على الأقل فى إحدى الجهات المتصلة بتخصصهم على أن تقوم الأقسام العلمية المختصة وبموافقة مجلس الكلية بتحديد نظام ومحتوى التدريب وأماكن التدريب ونظام توزيع الطلاب ونظام المتابعة على أن يتم تقييم الطلاب شفهياً فى نهاية فترة التدريب ولا تمنح شهادة التخرج إلا للطلاب الذين أتموا التدريب العملى بنجاح )

وقد تمت الموافقة مع مخاطبة لجنة القطاع بالمجلس الاعلى للجامعات

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية