جدول أعمال قسم الألعاب شهر ديسمبر 2012م

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

جدول أعمال قسم الألعاب شهر ديسمبر 2012م

1- بشأن طلب الاجازة المرضية المقدم من د/ دارين مصطفي علي مدرس بقم الالعاب بسبب إضطرابات في الحمل .

2- بشأن تصويب خطأ توزيع مقررات قسم الألعاب بالفرقة الأولى وفقا للساعات الموجودة بما يتفق مع اللائحة الداخلية للكلية _ وبناء على توصية اللجنة المشكلة من مجلس شئون تعليم والطلاب بتاريخ 19/9/2011 تراجع مرة اخري وتدرس بعد استعراض لوائح كليات التربية الرياضية بنات وبنين وذلك لإتخاذ اللازم .

 

3- بشأن نسخة الجداول الداخلية موضحة ساعات الريادة والأنشطة والساعات المكتبية والكتب المقدمة من القسم دعما للطالبات وجداول تدريب المتعثرات والتقارير الاسبوعية عن متابعة الطالبات المتعثرات والمتفوقات.

4- بشأن توفير 3 كتب من كل مقرر يدرس بالقسم وذلك لتوزيعها علي الطالبات المتفوقات.

5- بشأن فتح باب التقدم لمشروعات المشاركة الطلابية في مجال ضمان الجودة QASP –الدورة الثالثة حتي يوم الخميس الموافق 29/12/2011م .

6- بشأن الاكاديمية الدولية لتكنولوجيا علوم الرياضة – السويد في صدد إعداد موسوعة عن السير الذاتية للعلماء والخبراء العرب في مجال التربية البدنية والرياضية .

7- بشأن ما ورد من الإدارة المركزية للعلاقات الثقافية إدارة المنظمات بشأن المنح الدراسية المقدمة من هونج كونج للحصول علي الدكتوراه وذلك لترشيح من ترونه مناسب وارسال الترشيحات .

8- بشأن التقدم بأسماء السادة مرشحي الكلية لحضور الدورة التدريبية في (إعداد المدرس الجامعي ) والتي ستعقد اعتبارا من الأحد الموافق 27/11/2011م وحتي الأثنين 12/12/2011م بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة –الدور الثاني علوي – بمبني الحاسبات كلية الهندسة .

9- بشأن المشاركة في مؤتمر الرياضة والشباب في مصر اليوم والمقرر عقده في القاهرة في الفترة من 29-30 يناير 2012م .

10- بشأن ما ورد من الأستاذ الدكتور /  كمال درويش مقرر اللجنة العلمية لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين – أساتذة تربية رياضية الذي يفيد بإعتماد بحوث التي ستقدم بالمؤتمر الدولي بإحدى اللغتين العربية والإنجليزية.

11- بشأن النظر في الموافقة علي ان تتولي الكليات تشكيل أسر داخل كل كلية تحت مسمي  (أصدقاء الأمن الجامعي ) وذلك عن طريق إتحاد الطلاب بالكلية وذلك للمعاونة في تأمين المنشات الجامعية  والأفراد بالكلية بالتعاون مع ضابط أمن الكلية .

12- بشأن أنه سيتم عقد دورة تدريبية على كيفية استخدام قاعدة بيانات IGI   ( وهى قاعدة بيانات متخصصة فى مجال الحاسب الآلى والمجالات المتعلقة به ) للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأخصائى المكتبات والمعلومات بالجامعة وذلك يوم الخميس 17/11/2011م من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 3 عصرا المكتبة المركزية .

13- بشأن الخطة التدريبية المقترحة لشهر نوفمبر 2011م  وذلك بتنبيه السادة المتدربين من كليتكم الموقرة (جميع الفئات) علي ضرورة مراجعة مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة  للتسجيل ودفع اشتراك البرنامج والحصول علي استمارة الترشيح الخاصة بالبرامج التدريبية وذلك قبل بداية البرنامج بيومين علي الاقل .

14- بشأن دعوة السادة أعضاء هيئة التدريس والباحثين بجامعة الزقازيق للتقدم لمنح صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية بشأن مشاريع PEER والمقدمة من NSF-USAID واخر موعد للتقدم للمشروع هو 30/11/2011 م .

15- بشأن القبول علي الاجازة المقدمة من الطالبة / وسام كمال فتحي احمد والتي تبدأ من الفترة 15/10/2011م حتي 20/11/2011م ولفترة شهر بعد هذا التاريخ تنتهي في 20/12/2011م وذلك لظروف مرضية .

16- بشأن تغيير مقر شركة MERIC  الي العنوان الاتي 9 شارع عباد الرحمن  - مساكن شيراتون  - الدور الثالث خلف معهد السياحة .

17-  بشأن تشكيل اللجان التطبيقية وكذلك الممتحن الخارجى .

18- بشأن تشكيل واضعى الأمتحانات النظرية  للفرق الدراسية الأربعة  بالقسم للعام الدراسي فى الترم الأول للعام الدراسى 2010 /2011 م.

 

19- بشأن التنبيه على إدارة شئون العاملين بالكلية بضرورة تحديث بيانات السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وإضافة بيانات من يتم تعيينهم.

20- بشأن الكتب العلمية المكتبية الأجنبية .

21- بشأن الإشراف لكل عضو هيئة تدريس على الرسائل العلمية من حيث ( اسم الباحثة – عنوان الرسالة – نوع الرسالة " ماجستير أو دكتوراه " – عدد الرسائل التى تم الإشراف عليها 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية