جامعة الزقازيق تعلن الحداد

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

 وفد من قيادات الجامعة  للتعزية فى شهداء الشرقية بحادث شمال سيناء الإرهابي

قرر د. اشرف الشيحي رئيس جامعة الزقازيق تنكيس الأعلام ووقف الأنشطة الطلابية وإعلان الحداد بالجامعة لمدة لمدة ثلاثة أيام تضامنا مع أسر وأهالي ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع بشمال سيناء وطالب بالوقوف دقيقة حداداً وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة . جاء ذلك أثناء اجتماعه بمجلس العمداء .

وكلف رئيس الجامعة وفدا رفيع المستوى من أعضاء مجلس وقيادات الجامعة لتقديم واجب العزاء لأسر وأهالى شهداء الشرقية بالحادث الارهابى الجبان ، ضم : د. حامد القنواتى المشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب ود. عبد الحكيم نور الدين عميد كلية الزراعة ود. حمدي عمر عميد كلية الحقوق ود.عبد الله الشنوانى عميد كلية الصيدلة ود. شوقي متولي عميد كلية التكنولوجيا والتنمية ود. ظريف حسين عميد كلية الآداب ود. عبد العزيز أمين عميد معهد الحضارات ود. عبد الناصر حسين عميد كلية الحاسبات ود. عبد الله شوقى عميد كلية التربية وثروت موافي وعاطف بدوى أمناء الجامعة المساعدين.

وشدد رئيس الجامعة علي التعامل بحسم مع أى تجاوز أو إساءة لمؤسستي الجيش والشرطة أو ما من شأنه أن يؤثر على سير العملية التعليمية أو يضر بالمنشآت والمعامل ومنع أي تظاهرات داخل الحرم الجامعي حرصًا على انتظام الدراسة .


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية