مؤتمر بجامعة الزقازيق يناقش تحديات التمريض في التأهيل والاحتراف

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

تحت رعاية د. أشرف الشيحي رئيس جامعة الزقازيق تنظم كلية التمريض مؤتمرها  العلمي السنوي الثامن تحت عنوان تحديات التمريض في التأهيل والاحتراف يوم الأثنين الموافق 10 نوفمبر الجاري بقاعة المؤتمرات بمبني الجراحة الجديد بكلية الطب . 
وصرحت د. أمل محمد الدخاخني عميد الكلية ورئيس المؤتمر أن المؤتمر يهدف إلي  تعزيز والحفاظ على مستوى عال ونوعية التعليم في التمريض والتدريب ، و تطوير الكفاءات المهنية والمهن السريرية، و تبادل الخبرات بين المهنيين ومرافق الرعاية الصحية ، والتركيز في المؤهلات الشخصية بين أعضاء المهن التمريضية، والتركيز القضايا الأخلاقية المهنية في التمريض ،وتطبيق الاتجاهات الحالية القائمة على الأدلة في مجال الرعاية الصحية لممارسة التمريض ، وتطبيق تكنولوجيا التمريض في مجالات الرعاية الصحية، وتسهيل الأبحاث التمريضية وتطبيقاتها.

وأضافت د. إيمان شكري  وكيلة الكلية ومقرر المؤتمر أن برنامج المؤتمر سوف تبدأ فعالياته في التاسعة صباحا  وتدور محاوره حول تطبيق معايير الجودة في التعليم والممارسة التمريضية ، ومؤهلات متقدمة في التمريض مهنة الرعاية الصحية ، والكفاءات المهنية في المرافق الصحية ، والتمريض وتكنولوجيا التعلم الإلكتروني والمحاكاة ، و الممارسة المتقدمة في مرافق الرعاية الصحية ، والتقدم في أبحاث الرعاية الصحية ، وأخلاقيات التمريض في التعليم والممارسة ، و الاتجاهات الحديثة في تعليم التمريض والمهنة . 
 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية