الرئيس السيسي يلتقي بقافلة شعاع الخير من جامعة الزقازيق

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

بشعار التفاؤول والأمل والعمل قامت قافلة شعاع الخير بجامعة الزقازيق بقيادة الدكتور عادل قاسم بعمل مبادرة هامة لخدمة أهالي سيناء ،وفي خلال لقائه التلفزيزني مع الاعلامي خيري رمضان تم استعراض نموذج الامل وما تفعله القافلة لخدمة أبناء الوطن.

وبعد الحلقة التي كانت سببا للقاء مع الرئيس السيسي مع شباب القافلة والشركاء من اعضاء هيئة التدريس وطلاب جامعة الزقازيق وبمشاركة من ابناء جامعة عين شمس وهليوبليس واكاديمية السادات وشباب قريه شيبانه برفح واحد مشايخها وشباب سيناء .

 

واثناء لقائهم بالرئيس السيسي تم استعراض مختلف المجالات التي تعني بالمبادرة التي تضمن الاهتمام بأهالي سيناء والنهوض بالقرى الفقيرة فضلا عن توفير فرص العمل لاهالي وشباب سيناء ودراسة انشاء مدارس للمعلمات في سيناء والتنسيق مع وزارتي السياحة والشباب والرياضة وتسيير رحلات لطلاب مدارس سيناء ومرسى مطروح وسيوه للقاهرة للتعرف على المعالم الاثرية والحضاريه بالقاهرة من خلال اليات منتظمة ومستمرة .

وقد نوه سيادة الرئيس السيسي بمشروعات الاستزراع السمكي فضلاً عن تنمية بحيرة البردويل وتطهير بوغازها وتطوير مدينة العريش واشار سيادته بما سيوفره مشروع تنمية منطقة قناة السويس من فرص عمل لاهالي سيناء ومحافظات القناه واضاف سيادته ان تحقيق الامن في سيناء سييسر من جهود التنمية لاسيما فيما يتعلق بامكانية انشاء العديد من المصانع مثل الاسمنت والرخام.

 


للاتصال والدعم  أو زيارة وحدة إدارة مشروعات التطوير بالجامعة 

 0552372518  ت /

01274547464 موبايل /

أو الاتصال بالبريد الالكتروني للوحدة على  :

UPMU_ZU@yahoo.com


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية