جدول أعمال مجلس قسم الألعاب عن شهر يناير 2013

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

جدول يناير 2013

1 - على كلام الواردة من دائرة المكتبة الكلية على اختيار الكتب العربية والأجنبية من قوائم الكتب المرسلة للكلية.

2 - على كلام الواردة. D / نادية محمد الصاوى، الذين يسعون الموافقة على نقل السيادة إلى كلية رياض الأطفال جامعة دمنهور.

3 - على موجة من الطلب رفض. D / نادية محمد الصاوى و. طلب ​​نقل إلى كلية رياض الأطفال دمنهور شهر 12/2012

4 - على رسالة من عميد الجامعة للشئون التعليم والطلاب على دراسة النظرية نقدر تلقي المواد من الألعاب الصغيرة للمنتخب الاول يوم الاثنين 2013/1/21.

5 - على الخطاب الوارد Mnokelh عميد شئون التعليم والطلاب على النظرية نقدر تلقي كرة اليد امتحان المواد للفرقة الثاني يوم الاحد 20/01/2013.

6 - على رسالة من عميد الجامعة للشئون التعليم والطلاب على النظرية نقدر تلقي المواد التخصص كرة السلة الامتحان لليوم الرابع يوم الأحد، 20/1/2013

7 - على رسالة من عميد الجامعة للشئون التعليم والطلاب على النظرية نقدر تلقي امتحان مادة التخصص كرة اليد لليوم الرابع يوم الأحد، 20/1/2013.

8 - عن رسالة من عميد الجامعة للشئون التعليم والطلاب على النظرية نقدر تلقي المواد التخصص امتحان الكرة الطائرة Vriqhalrabahozlkiumalahadd 2013/01/20.

9 - Vriqhalrabahozlkiumalahadd على رسالة من عميد الجامعة للشئون التعليم والطلاب على النظرية نقدر تلقي التخصص المواد تنس الامتحان 20/01/2013.

10 - على الخطاب الوارد Mnokelh عميد شئون التعليم والطلاب على النظرية نقدر تلقي المواد التخصص الامتحان كرة السلة الثالثة من الفرقة يوم الخميس 2013/1/10.

11 - على رسالة من عميد الجامعة للشئون التعليم والطلاب على النظرية نقدر تلقي الامتحان Madht_khass كرة اليد الثالثة من الفرقة يوم الخميس 2013/1/10.

12 - على رسالة من عميد الجامعة للشئون التعليم والطلاب على النظرية نقدر تلقي المواد التخصص امتحان الكرة الطائرة الثالثة من الفرقة يوم الخميس 2013/1/10.

 

13 - على رسالة من عميد الجامعة للشئون التعليم والطلاب على النظرية نقدر تلقي المواد التخصص الامتحان تنس الثالثة من الفرقة يوم الخميس 2013/1/10.

 

14 - على الخطاب الوارد. الدكتور / عزمي على علياء محمدي طالب ياسمين عبد السميع طالب السنة الرابعة تخصص ألعاب المضرب يوم الاربعاء قد استنفدت مرات غياب القانونية لأقل من 75٪.

15 - بناء على تقرير بشأن أقارب أعضاء هيئة التدريس والمعيدين وفقا لقرارات نائب الرئيس لشؤون الطلبة وإدارة الكلية.

16 - ينبغي على الخطاب الوارد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب إعلام الطلاب عامهم متفاوتة الأعمال.

17 - على الخطاب الوارد وكيل الكلية للطلاب التربية على شهاداتهم من أسماء أقارب أعضاء هيئة التدريس والمساعدين وفرقهم ودرجة القرابة.

18 - على تشكيل والكلام الامتحانات النظرية للفرق صناع المدرسة أربع مباريات القسم للعام الدراسي في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2012/2013.

19 - على الخطاب الوارد جنة الدراسات العليا عن موافاتهم بتقارير التقييم مراجعة خاصة دورة الاستبيان ونظام الامتحانات والدرجات اختبار تحريري.

20 - على رسالة من الإدارة العامة للعلاقات العلمية والثقافية وإدارة المنح درجة العطل المدرسية على المدى الطويل المنح الدراسية التي تقدمها الحكومة الاسترالية (مرفق).

21 - على كلمة لنائب رئيس لشئون التعليم والطلاب بشأن رفع حالة عدم وجود المشاركين الإناث في رحلة البحث والدراسة إلى مدينة بورسعيد لمدة أربعة أيام (مرفق).

22 - على رسالة من الرئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدورات التدريبية التي عقدت تحت إشراف مركز الاتصالات وتقنية المعلومات، ومقدمة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

23 - على الخطاب الوارد من الادارة العامة للاتفاقيات علمية وثقافية إدارة العلاقات والتبادل الثقافي على موافاتهم أسماء أعضاء هيئة التدريس الذين حصلوا على جوائز داخلية أو خارجية في السنوات السابقة.

24 - على رسالة من نائب الرئيس للدراسات العليا والبحث العلمي على موافاتهم بأسماء أعضاء هيئة التدريس المتميزة التي من الابتكارات العلمية والإنجازات تحت اسم جامعة الزقازيق ومساهمتها في التفوق العلمي الدولي لقوائم الشرف نشرت على موقع الجامعة على شبكة الإنترنت.

25 - على رسالة من جامعة المنيا عقد مؤتمر علمي تحت اسم (المؤتمر الدولي للعلوم الرياضية والتربية البدنية في العالم العربي) رؤية للمستقبل خلال الفترة 27-29/3/2013.

26 - على رسالة من كلية التربية النوعية بالمنصورة على المؤتمر السنوي (العربي الثامن - V الدولية) (استشراف مستقبل التعليم في مصر في الرؤى والاستراتيجيات العالم العربي في مرحلة ما بعد الربيع العربي 10-11/4/2013.

27 - على الخطاب الوارد أعضاء هيئة التدريس مركز التنمية وقادة في إطار تنفيذ الدورة الخامسة عشرة للتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الجامعية بموافاتنا خطة التدريب لشهر ديسمبر 2012.

28 - على الخطاب الوارد أعضاء هيئة التدريس مركز التنمية وقادة الحاجة إلى ترقية وتعيين متقدمة على خطاب من مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس أعضاء وقادة عدد من الدورات باجمال حصلت عليها المتقدم والطوائف.

29 - على الخطاب الوارد التخطيط الاستراتيجي حدة من خلال تزويدهم بقائمة أسماء أعضاء هيئة التدريس والمساعدين الذين لديهم جوائز وطنية أو دولية وإرسالها إلى مكتب السيد ل. D / نائب الرئيس للدراسات العليا والبحث العلمي.

30 - على الخطاب الوارد السكك الحديدية نادى على اساس سنوى شيماء إبراهيم يوسف الثاني في الفريق الأساسي لفريق الكرة الطائرة نادي وطلب الموافقة على تخرجه من الكلية لحضور المباريات الرسمية (مرفق).

31 - على كلمة وردت من الإدارة العامة للدراسة وزارة التربية والتعليم في أيام العطل الرسمية وبدأت في دراسة ونهاية الفصل الدراسي الثاني.

32 - على الخطاب الذي القاه نائب الرئيس للتعليم والطلاب على الالتزام بتطبيق جميع القرارات والقوانين واللوائح المتعلقة امتحانات نظرية الأعمال 2012/2013

33 - على الخطاب الوارد Mnakadimih البحث العلمي والتكنولوجيا على برنامج التدريب الصيفي لطلاب الدكتوراه بدأ الشباب

34 - على الجداول نظرية للعام الدراسي 2012/2013 الفصل الدراسي الأول الأجل. 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية