جدول أعمال قسم العلوم الصحية

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

جدول أعمال شهر فبراير 2015 م

1-    الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بشأن ما ورد من اﻻدارة المركزية للعلاقات الثقافية والمتضمن ترشيح الساده اعضاء هيئة التدريس للاشتراك فى ورشة عمل فى مجال ( إنتاج النظائر المشعة وتطبيقاتها الصناعية والبيئية ) فى الفترة من 15/19- 2/2015 م  بمركز الشرق الأوسط اﻻقليمي للنظائر المشعة للدول العربية .

2-    الخطاب الوارد من وزارة التعليم العالي بشأن افادة سيادتكم بان سفارة جمهورية مصر العربية فى عمان / اﻻردن تلقت خطابا من الجامعة اﻻردنية يفيد بقيامها بتنظيم المعرض والمؤتمر الدولي الثاني للتعليم العالي 2015 م  وذلك بالتعاون مع شركة ( نعم اطلس ) خلال الفترة 4/5- 3- 2015 م بمشاركة 100 جامعة محلية وعالمية والتسجيل من خلال الموقع اﻻلكترونى للمؤسسة المنظمة (www.yesatlas.com/english) او مراسلتهم عن طريق البريد اﻻلكتروني ( bissan@yesatlas.com ) .

3-    الخطاب الوارد من نائب رئيس الجامعة للدرسات العليا والبحوث ( مركز القياس و التقويم ) بشأن الاعلان عن ادخال البيانات واجراء التحليلات اﻻحصائية الازمة للسادة الزملاء اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب الدراسات العليا والماجستير والدكتوراه .

4-    الخطاب الوارد من اﻻدارة المركزية للعلاقات الثقافية ( ادارة اﻻتفاقات والتبادل الثقافي ) بشأن تلقى اﻻدارة خطاب وزارة الخارجية بشأن لقاء سفيرنا فى السنغال مع السيد وزير التعليم العالي بالرأس اﻻخضر بالسنغال وتناول اللقاء عده نقاط من اهمها

- اقامة تعاون بين جامعات مصر والسنغال مع طلب المقترحات واﻻفكار التي يمكن بحثها مع الجهات المعنية .

5-    الخطاب الوارد من اﻻدارة العامة للدراسات العليا والبحوث ( ادارة مركز تدريب المعينين ) بشأن موافاتها باسماء السادة مرشحي الكلية لحضور البرنامج التدريبي فى الحاسب الالي  وتطبيقاته فى العلوم المختلفة للسادة معاوني اعضاء هيئة التدريس والتي ستعقد يوم السبت 7/2/2015 م ومقرها كلية العلوم ( مبني قسم الرياضيات ) .

6-    الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بشأن موافتهم بمقترحات سيادتكم بخصوص اﻻعداد لمشروع مذكرة التفاهم للتعاون بين وزارة التعليم العالي الكرواتية ووزارة التعليم العالي المصرية .

7-    الخطاب الوارد من اكاديمية البحث العلمي وصندوق العلوم والتنمية التكنولوجية بشأن اﻻشتراك فى فاعليات المؤتمر الثاني للتعاون بين الصناعة والبحث العلمي وسيعقد بمكز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر خلال الفترة من7الى 9 ابريل 2015 م وسوف يتم قبول اﻻوراق البحثية للمعينين واﻻستاذة المساعدين والباحثين بالكلية على الموقع www.iacconf.com .

8-    الخطاب الوراد من المجلس اﻻعلي للجامعات بشأن افادة سيادتكم بأن كلية التربية الرياضية – جماعة بورسعيد بصدد عقد المؤتمر الدولي اﻻول بعنوان "جماهير الرياضة العربية – اﻻبعاد اﻻجتماعية والسياسية" وذلك فى الفترة من  13/14 ابريل2015 م .

9-    الخطاب الوراد من اﻻدارة المركزية للعلاقات الثقافية ( ادارة المنظمات ) بشأن اعلان مؤسسة الكسندر اوناسيس  اليونانية Alexanders onassis عن مجموعة من المنح الدراسية لغير اليونانيين فى تخصصات مختلفة للعام 2015/2016 م  وذلك ﻻجراء ابحاث الدكتوراة ( تتراوح من 3 : 6 شهور ) علما بان اخر موعد للتقدم هو 31 يناير 2015 م  والرجاء من سيادتكم ترشيح من ترونه مناسبا للاستفادة من هذه المنحة .

10-               الخطاب الوارد من وزارة التعليم العالي بشان التنبية على الجامعات والمراكز البحثية بضرورة الحصول على الموافقات اﻻمنية اللازمة قبل التقدم للحصول على تمويل للمشروعات  البحثية من جهات اجنبية .

11-               الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بشأن احاطة سيادتكم بان اللجنة التنفيذية للبعثات قد اعتمدت اعلان البعثات للعام الثالث 2014/2015 م  من الخطة الخمسية2012–2017 م بالنظام التنافسي وكذا اﻻعلان عن البعثات الممولة من خلال اتفاقية نيوتن مشرفة ، وكذا المنح المقدمة طبقا للاتفاقية الموقعة بين جامعة اﻻسكندرية وجامعة اﻻباما وقد تم نشره على الموقع اﻻلكتروني لقطاع الثقافة والبعثات من خلال www.mohe-casm.edu.eg .

12-               الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بشأن افاده سيادتكم بان جامعة قناة السويس بالتعاون مع الجمعية المصرية لعلوم البيئة سوف تنظم مؤتمرها الدولي السادس للعلوم الؤبيئية تحت عنوان ( الوارثة ، التقنية الحيوية والتنمية المستدامة فى بيئة امنه ) في الفترة من 2 الى 4 فبراير 2014 م  باﻻسماعيلية .

13-  الخطاب الوارد من اﻻدارة العامة لشئون التعليم ( ادارة اﻻمتحانات ) بشأن انتداب بعض السادة اعضاء هيئة التدريس المنتدبين للتدريس خارج الجامعة خلال العام الجامعي 2014/2015.        


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية