جدول أعمال قسم المناهج و طرق التدريس و التدريب

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

جدول أعمال شهر مارس2015م

1-     الخطاب الوارد من مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس ( الإدارة العامة للدراسات العليا والبحوث ) بخصوص موافاة سيادتهم بأسماء السادة مرشحى الكلية لحضور الدورة التدريبية في ( إعداد المدرس الجامعى ) والتي ستعقد في الفترة من 15/3/2015 م وحتي 25/3/2015  مع التفضل بالعلم بأن هذه الدورة شرط للتعيين في وظيفة مدرس .

2-    الخطاب الوارد من مركز تنمية قدرات هيئة التدريس القيادات بخصوص الخطة التدريبية المقترحة لشهر مارس 2015 م لذلك يرجى التبيه علي السادة المتدربين علي ضرورة مراجعة مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة للتسجيل ودفع إشتراك البرنامج والحصول علي إستمارة الترشيح الخاصة بالبرامج التريبية وذلك قبل بداية البرنامج بيومين علي الأقل .

3-    الخطاب الوارد من وزارة التعليم العالي بخصوص إحتياج قطاع الشون الثقافية والبعثات بالوزارة إلي شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية لشون الطلاب الوافدين عن طريق الندب الكلي لأحد أعضاء هيئة التدريس العاملين بالجامعات ويرجى من سيادتكم ترشيح أساتذة ممن لديهم خبرة بالعمل مع الطلاب الوافدين .

4-    الخطاب الوارد من أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا بخصوص إستحداث لجنة تبسيط العلوم والتي يضم تشكيلها نخبة من كبار العلماء والإعلاميين وعدد من الخبراء في مجال النشر العلمى في مصر سلسلة جديدة ضمن سلاسلها المختلفة بعنوان ( كتابات علمية بأقلام الشباب )  .

5-    الخطاب الوارد من وزارة التعليم العالى ( مكتب الوزير ) بخصوص المعاقبة بالعزل لعضو هيئة التدريس الذي يرتكب أي من الأفعال الأتية :

1-    الأشتراك أو التحريض أو المساعدة على العنف أو أحداث الشغب داخل الجامعات أو أى من منشأتها .

2-    ممارسة الأعمال الحزبية داخل الجامعة .

3-    إدخال سلاح أى نوع كان للجامعة أو مفرقعات وألعاب نارية أو مواد حارقة أو غير ذلك من الأدوات والمواد التي تعرض الأفراد أو المنشآت أو الممتلكات للضرر أو للخطر .

4-    كل فعل يزري بشرف عضو هيئة التدريس أو من شأنه أن يمس نزاهته أو كرامته وكرامة الوظيفة .

ويسري هذا الحكم على معاونى أعضاء هيئة التدريس من المعيدين والمدرسين المساعدين وعلي العاملين في الجامعة الخاضعين لأحكام قانون نظام العاملين المدنيين .

6-الخطاب الوارد من الجمعية الأكاديمية المصرية للتنمية البيئية بخصوص عقدها المؤتمر الدولى الرابع للعلماء العرب حول البحث العلمى والتنمية المستدامة في الوطن العربي ومواجهة التحديات في الفترة من 14-17/4/2015 م .

7-الخطاب الوارد من وحدة إدارة مشروعات التطوير بالجامعة بخصوص تقديم برنامج الإتحاد الأوروبي للتعليم العالي فرص لإنشاء برامج ماجيستير مشتركة مع مؤسسات التعليم العالي الأوربية وبرامج للمنح الدراسية مع مختلف الجامعات الأوربية علما بأن موعد التقدم لتلك البرنامج هو 4/3/2015 م والرجاء من سيادتكم إخطار أعضاء هيئة التدريس ممن لهم إستعداد للإستفادة من هذه المنح .

 

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية