جدول أعمال قسم الترويح والتنظيم والادارة

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

جدول اعمال شهر مايو2015

١- الخطاب الوارد من وزارة الشباب و الرياضة (الادارة العامة للبحوث و المكتبة الرياضية ) بخصوص إفادة سيادتكم بأن اتحاد اللجنة الأولمبية الوطنية العربية تنظم دورة بعنوان (سبل تشجيع البحث العلمى واستخدام التكنولوجيا فى المجال الرياضى) خلال الفترة من                7 -11/5/2015م .

٢- الخطاب الوارد من الادارة المركزية للعلاقات الثقافية بخصوص افادة سيادتكم بانه ورد للادارة المركزية كتاب وزارة التعليم العالى مرفقا به مشروع البرنامج التنفيذى بين حكومة جمهورية مصر العربية والمجر فرجاء التكرم من سيادتكم بالاحاطه والتفضل باتخاذ اللازم نحو دراستة .

٣- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق (ادارة المؤتمرات و الاتصالات) بخصوص ما ورد للجامعة من الاتحاد النوعى للجمعيات العاملة فى ميدان حماية البيئة بشأن ( الدورة التدريبية المتقدمة لاعداد كوادر متخصصة فى تقييم الاثر البيئى للمشروعات) فى الفترة من             19-21/5/2015م بدار الضيافة جامعة عين شمس ونرجو من سيادتكم التفضل بأتخاذ اللازم نحو اللاعلان عن هذه الدورة .

٤- الخطاب الوارد من مكتب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بخصوص حذف غياب الطالبات الآتى اسمائهن حيث انهن شاركن فى المعسكر التدريبى السادس للعام الجامعى2014/2015م وذلك يومى الأحد و الاثنين الموافق 5-6/4/2015م .

٥- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص موضوع منح الاجازة التدريبية لأعضاء البعثات واعضاء الاجازات الدراسية بعد الحصول على الدكتوراه وقد نوقش بمجلس الجامعة وكان قرار مجلس الجامعة كما يلى "يمنح السادة اعضاء البعثات الخارجية والاجازات الدراسية- اجازة تدريبية لمدة عام واحد فقط وبدون مرتب بالداخل والخارج" بعد موافقة الجهة الموفدة والجهة الاجنبية المتدرب بها العضو .

٦- الخطاب الوارد من رئيس الجامعة بخصوص مالوحظ فى الفترة الاخيرة من قيام بعض الوزارات و الجهات التابعة لها بعقد مؤتمرات دولية فى مصر دون الحصول على الموافقة السياسية المسبقة، وذلك وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 220 لسنة 1986 بشأن عدم جواز عقد او استضافة اى مؤتمر أو اجتماع دولى فى مصر الا بعد الحصول على موافقة وزارة الخارجية والتنسيق معها فى كل ما يتعلق بالنواحى الادارية و التنظيمية .

 

 

٧- الخطاب الوارد من كلية التربية الرياضية للبنات (مكتب العميد) بخصوص وضع خطة خدمة المجتمع وتنمية البيئة للعام الجامعى 2014/2015م لذلك نرجو من سيادتكم تحديد احتياجاتكم الفعلية التى يجب وضعها فى الاعتبار عند وضع الخطة وذلك بمعرفتكم مع السادة اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالقسم على ان يتم تحديد تلك الاحتياجات من المجالات التالية:.

* دوارات( تخصصية- عامة )

* ندوات ( تخصصية- عامة )

* معسكرات وقوافل خدمية

* انشطة اخرى ترونها مرتبطة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة .

٨- الخطاب الوارد من كلية التربية الرياضية للبنات مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا بخصوص إفادة سيادتكم بتحديث توصيف المقررات للقسم .

9- بيان بأعداد الجلسات للإمتحانات التطبيقية للفصل الدراسي الثانى للعام الجامعى 2014/2015م.

10- الخطاب الوارد من وحدة إدارة الجودة ( فريق عمل معيار البحث العلمى والأنشطة العلمية بخصوص إفادة سيادتهم بعدد الأبحاث العلمية المحلية والإقليمية والدولية لأعضاء هيئة التدريس من 6/2014 م وحتى تاريخه .

12- الخطاب الوارد من وحدة إدارة الجودة ( فريق عمل معيار البحث العلمى والأنشطة العلمية بخصوص إفادة سيادتهم بما يفيد بتحديث بيانات أعضاء هيئة التدريس .

13- الخطاب الوارد من وحدة إدارة الجودة ( فريق عمل معيار البحث العلمى والأنشطة العلمية بخصوص إفادة سيادتهم بالمؤتمرات أو الندوات أو الملتقى لأعضاء هيئة التدريس أو الأنشطة التى تم إنجازها فى القسم أو ما تم التخطيط لإنجازه .

14- الخطاب الوارد من وحدة إدارة الجودة ( فريق عمل معيار البحث العلمى والأنشطة العلمية بخصوص إفادة سيادتهم عن مدى الإستفادة من الأبحاث العلمية فى العملية التعليمية .

15- الخطاب الوارد من وحدة إدارة الجودة ( فريق عمل معيار البحث العلمى والأنشطة العلمية بخصوص إفادة سيادتهم بالأنماط الغير تقليدية المستخدمة فى تدريسلا مقررات القسم .

16- جدول الإمتحانات النظرية للفصل الدراسي الثانى للعام الجامعى 2014/2015 م . 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية