إمتحان اللغة الانجليزية

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

لتاريخ: 20-5-2015. جامعة الزقازيق.

العام الأول. كلية التربية الرياضية

اللغة الإنجليزية. للبنات.

الوقت: 2 ساعة. مجموع الأقسام: (60) علامات.

الترم الثاني. رقم السؤال: (4).

 

الإجابة على جميع الأسئلة التالية:

Q1.Read المقطع التالي والإجابة على الأسئلة :-( 16 علامات): -

 الكاراتيه، (اليابانية: "اليد الفارغة") فنون الدفاع عن النفس-العزل الانضباط توظيف الركل، وضرب، ومنع دفاعي مع الذراعين والساقين. التركيز على التركيز على أكبر قدر من الطاقة في الجسم ممكن عند نقطة ولحظة تأثير. وتشمل أسطح ضرب على يد (وخاصة المفاصل والحافة الخارجية)، وكرة القدم، وكعب، الساعد، الركبة، والكوع. في الرياضية الكاراتيه والسجال (كوميتيه) في مجال التدريب، يتم إيقاف الضربات والركلات قصيرة، ويفضل داخل شبر من الاتصال. الرياضية المباريات الأخيرة عادة حوالي ثلاث دقائق، إلى قرار، إذا لم يكن أي متسابق قد سجل في "قتل" نقطة نظيفة في تقدير القضاة. تقام مسابقات الشكل (كاتا) أيضا، والتي المنافسين واحد يقمن سلسلة من الحركات محاكاة الدفاع والهجوم المضاد ضد العديد من المعارضين محددة سلفا. وسجل العروض من قبل لجنة من القضاة، كما هو الحال في الجمباز. تطور الكاراتيه في شرق آسيا على مدى قرون، وأصبحت منهجية في أوكيناوا في القرن 17، وربما من قبل أشخاص يحظر حمل السلاح. تم استيراده إلى اليابان في 1920s. العديد من المدارس والنظم التي وضعت، كل لصالح تقنيات وأساليب التدريب المختلفة إلى حد ما. الكاراتيه، مثل غيرها آسيوية فنون الدفاع عن النفس التخصصات، ويؤكد الموقف العقلي، والطقوس من باب المجاملة، والأزياء، ونظام التصنيف المعقد (حسب لون حزام). هناك بعض التداخل في تقنية مع أساليب القتال الأخرى.

أجب عن الاسئلة التالية:

1- ما هي الكاراتيه؟

2-ما هي الأسطح ضرب؟

3- أذكر نوعين من الكاراتيه مع الوصف؟

4- كيف تتطور هذه المسرحية؟

1-الكاراتيه، (اليابانية: "اليد الفارغة") فنون الدفاع عن النفس-العزل الانضباط توظيف الركل، وضرب، ومنع دفاعي مع الذراعين والساقين. التركيز على التركيز على أكبر قدر من الطاقة في الجسم ممكن عند نقطة ولحظة تأثير.

وتشمل أسطح ضرب على يد (وخاصة المفاصل والحافة الخارجية)، وكرة القدم، وكعب، الساعد، الركبة، والكوع - 2.

3-في الكاراتيه الرياضية والسجال (كوميتيه) في مجال التدريب، يتم إيقاف الضربات والركلات قصيرة، ويفضل في شبر واحد من الاتصال. الرياضية المباريات الأخيرة عادة حوالي ثلاث دقائق، إلى قرار، إذا لم يكن أي متسابق قد سجل في "قتل" نقطة نظيفة في تقدير القضاة. تقام مسابقات الشكل (كاتا) أيضا، والتي المنافسين واحد يقمن سلسلة من الحركات محاكاة الدفاع والهجوم المضاد ضد العديد من المعارضين محددة سلفا.

تطورت 4. كاراتيه في شرق آسيا على مدى قرون، وأصبحت منهجية في أوكيناوا في القرن 17، وربما من قبل أشخاص يحظر حمل السلاح. تم استيراده إلى اليابان في 1920s.

 Q2 الإجابة على الأسئلة التالية :-( 6 علامات): -

1-ما هو التايكواندو؟

2- ما هو الجودو؟

 

1-التايكواندو، (الكورية: "فن الركل واللكم") الفن الكوري من القتال الأعزل الذي يستند إلى نموذج سابق للدفاع عن النفس الكورية المعروفة باسم تاي كيون وعلى الكاراتيه.

2-الجودو (تعني "الطريقة اللطيفة") هي فن الدفاع عن النفس الحديث ومكافحته ورياضة أولمبية التي تم إنشاؤها في اليابان في عام 1882 من قبل جيجورو كانو.

Q3.Grammar وهيكل :-( 20 علامات): - 1- إعادة ترتيب الكلمات التالية لجعل جملة ذات معنى:

في الأدوار -sport -role - وهذه مهمة -daily -life، لدينا.

2-إعطاء الأسماء من الأفعال التالية: (إقناع - الاسترخاء).

3-وهي تلعب الكرة الطائرة. وهي تلعب كرة السلة. (استخدام "كلا ... و")

(تصحيح) 4-هبة يأكل ثلاث و(رغيف) من الخبز.

* باقي الاسئلة بالخلف *

 

(اختر) 5-سافرنا إلى القاهرة ولكن جاء (أي لا شيء-أي) أصدقائي معنا.

6-إعطاء الأفعال من الأسماء التالية: (الجذب - نظر).

7-وقالت ...... أفضل صديق لي ولكن نحن لسنا أصدقاء لفترة أطول. (استخدام "تستخدم ل") 8- ما هو في هذا المربع (لا شيء - أي شيء)؟ انها فارغة. (اختر)

9-لم تكن هناك أي لاعب في المحكمة (استخدام لا)

10-إذا كان هناك (بعض - أي) الكلمات التي لا أفهم استخدام القاموس. (اختر)

              

1-الرياضة تلعب دورا هاما في حياتنا اليومية.

2- الإقناع - الاسترخاء.

3- -She يلعب كل من تسديدة الكرة وكرة السلة.

4- هبة تناولوا ثلاثة أرغفة من الخبز.

5-سافرنا إلى القاهرة ولكن أيا من أصدقائي جاء معنا.

6- جذب - النظر.

7-- وقالت إنها تستخدم ليكون أفضل صديق لي ولكن نحن لسنا أصدقاء لفترة أطول. 8- ما هو في هذا المربع؟ لا شيء انها فارغة.

9-هناك كانت أي لاعب في المحكمة.

10-إذا كان هناك بعض الكلمات التي لا أفهم استخدام القاموس.

 (Q4.Translate إلى اللغة الإنجليزية :-( 18 علامات): -

 

- من عيوب التكنولوجيا والتقدم العلمى فى عصرنا الحديث استغناؤنا عن ممارسة الرياضة وتكاسلنا عنها وعدم ممارسة الرياضة يجعل عضلات أجسامنا فى حالة ضعف وارتخاء وقلة النشاط لها خطورة كبيرة على الجسم.

- تساعد ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام على تجنب ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول، كما تساهم في حمايتنا من الإصابة بمرض السكر، وهشاشة العظام وبعض أنواع السرطان.

- ترمي التربية البدنية والرياضية إلى التوفيق بين قوى الفرد الكاملة عقليا و جسميا و اجتماعيا والرقي بحياة المجتمع، فهي تعمل على جعل الجسم صحيحا قادرا على التحمل والعمل وتجعل العقل نشيطا قادرا على التفكير والاستيعاب فتجعل الفرد سليما و مقبولا في المجتمع.

- من مساوئ التكنولوجيا والتقدم العلمي في العصر الحديث هو لدينا التخلي عن ممارسة التمارين الرياضية وكسل لدينا حول هذا الموضوع. عدم ممارسة الرياضة تجعل عضلات الجسم والضعف والاسترخاء وقلة النشاط له مخاطر كبيرة على الجسم.

 

-Practicing مساعدة ممارسة التمارين الرياضية بانتظام في تجنب ارتفاع ضغط الدم والكولسترول، فإنه يساهم في حمايتنا من مرض السكري وهشاشة العظام وبعض أنواع السرطان.

  

- التربية البدنية والرياضة تهدف إلى تنسيق المشترك بين القوى الفردية الكاملة عقليا وجسديا واجتماعيا وتعزيز الحياة الاجتماعية، وأنهم يعملون على جعل الجسم السليم وقادرة على تحمل والعمل وجعل العقل نشاطا وقدرة على التفكير و استيعاب ذلك أنها تجعل الحق الفردي ومقبولة في المجتمع.

ترجمي الكلمات الآتية الى الانجليزية: -

   إنبطاح - انشطة التتابع - إكتساب المهارة- أربطة - الحركة الانتقالية - إنقباض عضلي.

أنشطة التتابع - - استلقاء اكتساب المهارات - الأربطة - حركة غير المشبعة - تقلص العضلات.

ترجم إلى العربية: -

- الرياضة والألعاب هي وسيلة من النمو العقلي والجسدي. خلال الرياضة نأتي إلى معرفة أشياء عديدة. علينا أن نتعلم كيفية الحفاظ على التوازن العقلي في خضم الآمال واليأس. يجعلوننا تعلم كيفية التعامل مع الوضع الصعب.

لعبت -THE لعبة الهوكي باستخدام المنحني، عصا خشبية وجلدية صغيرة أو كرة من البلاستيك. لعبت اللعبة على العشب أو الاصطناعية المجال ظهرت، من خلال فريقين من 11 لاعبا لكل (خمسة مهاجمين، ثلاثة ظهورهم نصف، واثنين من ظهورهم الكامل، وحارس المرمى). محاولة فريقين للمناورة الكرة الهوكي إلى الملعب أثناء محاولة تسجيل هدف.

-THE أبرز ملامح الجودو هي العنصر التنافسي، حيث كان الهدف هو إما رمي أو انهاء الخدمة الخصم على الأرض، لشل حركة أو اخضاع الخصم مع دبوس، أو إجبار الخصم على تقديم بقفل مشترك أو الاختناق .

-الرياضة والالعاب الرياضية هم وسائل للنمو العقلي والبدني.من خلال الرياضة نتعلم اشياء كثيرة. نتعلم كيفية الحفاظ علي التوازن العقلي في خضم الامال واليأس. ويجعلونا نتعلم كيفية معالجة المواقف الصعبة.

-رياضة الهوكي تلعب باستخدام عصا منحن، خشب وكرة صغيرة من الجلد او البلاستيك. اللعبة تلعب علي ملعب سطحة من العشب او المطاط بواسطة فريقين كل فريق مكون من 11 لاعب (5 امامين، 3 ظهير مساعد، 2 من الخلف وحارس مرمي). الفريقيين يحاولوا ان يناوروا بكرة الهوكي داخل الملعب في محاولة لتسجيل الهدف.

- الميزة الابرز في الجودو هو عنصر التنافس، حيث ان الغرض اما القاء او رمي الخصم علي الارض وشل حركتة او بشكل اخر اخضاع الخصم بالرجل او اجبارةان يستسلم بمسك المفصل او الخنق.

أطيب التمنيات

مدرس لغة / نسيلة السيد إبراهيم 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية