جامعة الزقازيق تستضيف أساتذة وباحثين من تسع دول عربية في أول مؤتمر دولي للقياس

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

تستضيف جامعة الزقازيق أساتذة وباحثين من تسع دول عربية للمشاركة في فعاليات أول مؤتمر دولي للقياس والتقويم في مصر الذي ينظمه مركز القياس والتقويم بعنوان " التقويم الإلكتروني في المؤسسات التعليمية ( الواقع – الفرص والتحديات) علي مدي يومي السبت والأحد 6، 7 يونيو 2015 تحت رعاية كل من د. سيد عبد الخالق وزير التعليم العالي و د. محب الرافعي وزير التربية والتعليم ، ورئاسة د. أشرف الشيحي رئيس الجامعة .

صرح بذلك د.محمد المري محمد إسماعيل مدير مركز القياس والتقويم بالجامعة ومقرر المؤتمر ، وأضاف أن المشاركين هم من أساتذة كليات التربية والقيادات الجامعية ؛ عمداء ووكلاء ورؤساء أقسام ومديري مراكز بحثية ومديري وحدات القياس والتقويم بالتربية والتعليم وباحثين في هذا المجال يمثلون 9 دول عربية هي المملكة العربية السعودية ، والأردن ، والبحرين ، والجزائر ، والكويت، والسودان ،ولبنان ،وسلطنة عمان ، والإمارات العربية المتحدة.

وأشار د. محمد المري أن المؤتمر يأتي في إطار سعي المركز لنشر ثقافة التقويم الإلكتروني                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                وتطوير  منظومة القياس والتقويم كمدخل لجودة التعليم في المؤسسات التعليمية .

                                                            كتبت

                                                                عايدة سعيد

                                                               ناني البلقاس


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية