د. محمد عبدالعال رئيس الجامعة في لقاء قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكري

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

 

في لقاء قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكري بطلاب جامعة الزقازيق:

 

 

د. محمد عبدالعال رئيس الجامعة:

 

 

·       كل مصري يعشق تراب هذا الوطن ونكن كل الإحترام للمؤسسة العسكرية

 

 

اللواء محمد قمر :

 

 

·       لن نسمح أن تكون مصر عراق أخري

 

 

·       الانقلابات العسكرية أصبحت غير مقبولة علي مستوي العالم

 

 

 

استقبل د. محمد عبدالعال رئيس جامعة الزقازيق اللواء أركان حرب محمد أحمد عبد الحليم قمر قائد قوات الدفاع الشعبى و العسكرى و العميد إيهاب شتا مساعد قائد قوات الدفاع الشعبى و العسكرى اليوم الإثنين 23 يناير 2012، حيث عقد لقاء بممثلين للطلاب من مختلف الكليات لمناقشة بعض القضايا التي تشغل راي الشباب في هذه الفترة الانتقالية الحرجة في عمر مصر بحضور د. أحمد الرفاعي بهجت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء كليات ومعاهد الجامعة والعقيد عمرو حلمي مستشار رئيس الجامعة لشئون الأمن .

 

 

بدأ اللقاء بكلمة لرئيس الجامعة أشار فيها إلي أن كل مصري يعشق تراب هذا الوطن والجامعة تكن كل الإحترام للمؤسسة العسكرية لأنها جزء من الشعب وعقيدتها الأساسية الله والوطن وهو سر تقديرنا للقوات المسلحة .

 

 

وخلال اللقاء أكد اللواء قمر أننا لن نسمح أن تكون مصر عراق أخري أو يمن أو سوريا وأن الانقلابات العسكرية أصبحت غير مقبولة علي مستوي العالم .

 

 

و أختتم اللقاء بحوار مفتوح بين ضيف اللقاء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب حول الاحتفال بعيد ثورة   25 يناير وكل مجريات الأمور والظروف الراهنة في مصر وكيف نعبر هذه المرحلة بسلام .

 

وقد قام د. رئيس الجامعة بإهداء درع الجامعة للقائد العسكري وبدوره قام اللواء قمر بإهداء رئيس الجامعة درع القوات المسلحة والدفاع الشعبي.



أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية