جدول أعمال قسم الميدان والمضمار

تم النشر بتاريخ: 18/11/2015

جدول أعمال قسم الميدان والمضمار شهرنوفمبر2015م

  1. الخطاب الوارد من جامعةالزقازيق بخصوص ماورد للجامعة من الإدارة العامة للبحوث العلمية ( وحدة نظم المعلومات ) المتضمن الترشح لعدد من جوائز التفوق العلمى والمنح لبحوث أعضاء هيئة التدريس والطلاب المتفوقين وبعض صور الرعاية الإجتماعية فرجاء التكرم بموافاتهم بالمطلوب لإتخاذ ما يلزم .
  2. الخطاب الوارد من مكتب رئيس الجامعة بخصوص تكرم سيادتكم بالتنبيه علي السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية المرشحين لإنتخابات مجلس النواب لهذا العام 2015 م بتقديم أجازة بدون مرتب لحين الإنتهاء من إجراء هذه الإنتخابات وإعلان النتائج.
  3. الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص ما ورد للجامعة من وزارة التعليم العالي بشأن الإعلان عن فتح الترشيحات لجائزة اليونسكو( الملك حمد بن عيسي أل خليفة) فرجاء التكرم بموافاتهم بالترشيحات فى موعد أقصاه 15/10/2015 م لإتخاذ ما يلزم .
  4. الخطاب الوارد من مكتب رئيس الجامعة بخصوص تكرم سيادتكم بالتنبيه علي السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية بعدم تسهيل دخول سيارات ( أبنائهم – أقاربهم – معارفهم ) إلي داخل الحرم الجامعى لحفظ الأمن والإنظباط داخل شوارح الحرم الجامعى .
  5. الخطاب الوارد من مكتب شؤن التعليم والطلاب بخصوص تكرم سيادتكم بموافاتهم بالمحتوى العلمى لمادة الألعاب الصغيرة لعمل المقاصة الخاصة بالطالبة / أميرة الحسن عويس لقبول تحويلها طرفنا .
  6. الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بشأن المؤتمر الدولى للأنظمة الأكاديمية بجامعة عين للعلوم والتكنولوجيا بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في الفترة 2/2/2016 م .


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية