كلاكيت ... ثالث مرة اعتماد مركز ضمان الجودة بجامعة الزقازيق بشهادة الأيزو 9000:2008

تم النشر بتاريخ: 25/11/2015

كلاكيت ... ثالث مرة

اعتماد مركز ضمان الجودة بجامعة الزقازيق

بشهادة الأيزو 9000:2008

 

لثالث مرة علي التوالي ، تم اعتماد مركز ضمان الجودة بجامعة الزقازيق بشهادة الأيزو 9000:2008 لكافة وحداته وهي الادارة العليا – الدعم الفني – الاستشارات – الرقابة – التدريب – البيانات والمعلومات – الشؤن الادارية والمالية لمدة ثلاث سنوات  في الفترة من 2015 - 2018  من قبل شركة مودي انترناشيونال (INTERTek International for Management Services) ، حيث قامت اللجنة الممثلة للجهة المانحة بفحص جميع الاجراءات المنظمة للعمل بالمركز بجميع الوحدات كما تم الاطلاع علي جميع الأنشطة والخدمات المستحدثة بالمركز التي أدت إلي تطوير الخدمات المقدمة منذ آخر تجديد للاعتماد في 2013. وأشادت اللجنة بدور المركز في تقديم خدمة الدعم الفني لكليات ومعاهد الجامعة وعلاقة المركز المتميزة مع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، والخدمات التدريبية المقدمة من المركز من خلال وحدة التدريب .كما أثنت علي سير العمل في وحدة الاستشارات وحدة الرقابة التي تراقب حميع العمليات بالمركز .

صرحت بذلك د.وفاء فوزي مديرة المركز مشيرة إلي  أن المركز يعمل بالتعاون مع إدارة الجامعة تحت إشراف د. عبد الحكيم نور الدين القائم بأعمال رئيس الجامعة علي تهيئة كليات ومعاهد الجامعة وإدارتها للوفاء بمتطلبات تحقيق معايير الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ، بهدف الحصول علي الاعتماد من خلال نشر ثقافة الجودة ، والتدريب وتقديم الدعم الفني، والمساهمة في عملية التحسين المستمر للأداء، وصولاً لكسب ثقة المجتمع في مخرجات الجامعة من الخريجين والأبحاث العلمية وخدمة المجتمع.

وأضافت د. مروة عباس نائب مدير المركز  أن المركزيسعي دائما للتطوير والتحسين المستمر من خلال تبني المعايير العالمية التي تضمن التطبيق السليم لنظام ادارة الجودة بالمركز واستحداث الكثير من الخدمات والأنشطة التي تفيد وتؤدي إلي تطوير المجتمع الجامعي والمدني وتحقيق رضائه ، وهذا من شأنه حصولنا دائما علي الإعتماد .

والجدير بالإشارة أنه تم اعتماد نظام إدارة الجودة بالمركز لأول مرة بشهادة الأيزو 9000:2008 في نوفمبر 2010، وتم تجديد الشهادة لأول مرة في 2013.

 

كتب

عايدة محمد سعيد – ناني البلقاسي

 

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية