جدول اعمال قس الرياضات المائية والمنازلات

تم النشر بتاريخ: 02/03/2016

جدول اعمال شهر مارس 2016م

1-الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص احاطة سيادتكم                                                                                                                    علما للمشاركه فى فعاليات المؤتمر العلمى الدولى الثانى للقياس والتقويم فى مصر بجامعة الزقازيق بعنوان:

(القياس والتقويم والمؤسسات التعليمية "الواقع/الرؤى المستقبلية") يومى السبت والاحد (30-31 يوليو 2016م) بقاعة المنتديات بجامعة الزقازيق .

 2-الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص الرجاء من سيادتكم التفضل بارسال البريد الاليكترونى الخاص بسيادتكم حتى يتسني ارسال كل مايخص الكلية من الاداره العامة للعلاقات العلمية والثقافية عبر البريد الاليكترونى الخاص بسيادتكم .

3-الخطاب الوارد من وحدة ادارة الجوده بخصوص الرجاء من سيادتكم  بضرورة مراعاة النقاط التالية :

   1-توزيع التوصيف الخاص بالمقرر من قبل الاستاذ القائم   بتدريس المقرر العلمى الخاص على طالبات الدراسات العليا .

   2-ضرورة تنويع اساليب تقييم الطالبة لاعمال السنه .

4-الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص صورة من قرار المجلس الاعلى للجامعات والخاص بتوزيع مقررات الفرقه الاولى بقسم الالعاب وتوزيع مقررات الفرقتين الثالثة والرابعة بقسم الرياضيات المائية والمنازلات . برجاء التفضل بموافاة امانة المجلس بالجداول الدراسية .

5- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص فتح باب الترشيح لوظيفة المدير التنفيذى لمركز تنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الزقازيق .

6- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص افادة سيادتكم بان مجلس الجامعة قد وافق بجلسته رقم (476)بتاريخ 26/1/2016م عن بدء التقدم لجوائز الجامعة للعام الجامعى 2014/2015 .

7- الخطاب الوارد من المجلس الاعلى للجامعات بخصوص النظر فى امكانية عقد اتفاقية تاخى بين الجامعات الكونجولية واحدى الجامعات المصرية فى مجال "تدريب المعلمين" واقتراح البدء بارسال بعض المعلمين الكونجوليين الى مصر للحصول على دورات تدريبية .

8- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق والذى يتضمن عدم الموافقة على اتما اى مذكرات تفاهم او بروتوكولات بين الجامعات والمعاهد المصرية مع الوكالة الامريكية للتنمية الدوليه "USAID" الا بعد الرجوع اليها .

كما يتضمن ضرورة توخى الحيطة والحذر فى التعامل الاقتصادى والتجارى مع الجهات الليبيه المختلفة فى جميع المجالات .

9- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التفضل من سيادتكم بالموافقة على احتساب الفترة من 13/2/2016 ولمدة ثلاث اسابيع عذر مرضى للطالبه/ روان احمد كامل . الفرقة الاولي شعبه 10 حيث اصيبت بكسر في قدمي وتم عمل جبس .

10-الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التقدم لسيادتكم بطلب لتعديل الجدول    الدراسى وفقا للائحة التنفيذية للكليه حيث وجد عدم مطابقة الجدول للائحة .

11- الخطاب الوارد من كلية التربيه الرياضيه للبنات  معيار التخطيط الاستراتيجى بخصوص الرجاء من سيادتكم تحديد نقاط القوة والضعف بالشعبه ومقترحات التحسين لتطوير العمليه التعليميه بقسم الالعاب .

         


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية