جدول اعمال قسم الترويح والتنظيم والادارة

تم النشر بتاريخ: 10/05/2016

جدول اعمال شهر مايو 2016

  1. الخطاب الوارد من جامعة الاسكندرية بخصوص الرجاء من سيادتكم بالموافقه على انتداب أ.د/ علياء عزمى لحضور امتحان الطالب محمد محمد سعد صفا بكلية التربيه الرياضيه جامعة طنطا وذلك يوم الاثنين الموافق 18/4/2016م .
  2. الخطاب الوارد من جامعة  الزقيق بخصوص ما ورد من جامعة نايف العربية للعلوم الامنية بالسعودية والمتضمن ترشيح الساده اعضاء هيئة لالتدريس للاشتراك فى المؤتمر العلمي بعنوان ( العمل الانسانى : افاقه وتحدياته ) بالتعاون مع الامم المتحده لتنسيق الشؤون الانسانية خلال الفترة 19-21 ابريل 2016 م .
  3. الخطاب الوارد من المجلس الاعلى للجامعات بخصوص افادة سيادتكم بان سفارة جمهورية مصر العربية في اديس ابابا قد تلقت من سفارة موريشيوس فى اديس ابابا الاعلان عن المنح المقدمة من حكومة دولة موريشيوس الي مواطنى قارة افريقيا للدراسة بجامعاتها وبرجاء التكرم بترشيح ما ترونه مناسب وذلك فى موعد اقصاه 29 ابريل 2016 م.
  4. الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بشان تقديم منح دراسية للحصول على الماجستير والراغبين بابحاث والمهنيين بالولايات المتحدة الامريكية علما بان اخر موعد للتقدم 12/5/2016م.
  5. الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص ترشيح السادة اعضاء هيئة التدريس للاشتراك فى المنتدى والمعرض المتخصص الثالث حول خدمات التعليم العالى والذى سيعقد فى الفترة من 9-12 مايو 2016 م بالمركز الدولي السنغالى للتجارة الخارجية بداكار / السنغال .
  6. الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص ترشيح السادة اعضاء هيئة التدريس للمشاركة فى الندوة العلمية التى ينظمها معهد الدراسات العربية بالقاهرة التابع اليسكو تحت عنوان ( الاقتصاديات العربية بعد 2010 تداعيات الركود وتطلعات النمو ) خلال شهر نوفمبر 2016 .
  7. الخطاب الوارد من جا معة الزقازيق بخصوص ترشيح السادة اعضاء هيئة التدريس للاشتراك فى المؤتمر السنوى الدولى السادس والعشرون بعنوان ( الجامعة والتحول المجتمعى ) والذى سيعقد فى الفترة من 16-17 ابريل 2016 بمدينة شرم الشيخ .
  8. الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بشان الاعلان عن خطة بعثات للعام الرابع 2015/2016 من الخطة الخمسية السابعة 2012/2017 بالنظام التنافسى على ان يتم التقدم الكترونيا على موقع قطاع الشئون الثقافية والبعثات الموضح بعد www.mohe-casm.edu.com  اعتبارا من 1/4/2016 حتى 1/5/2016 .
  9. الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التنبيه على السادة الحاصلين على منح للدراسه بالتسجيل على الرابط الاليكترونى وكذلك ضرورة التوجه الى الادارة العامة للبعثات لتسليم الاوراق الخاصة بهم وذلك قبل سفرهم بمدة لا تقل عن شهرين حتى يتسنى لهم اتخاذ اجراءات العرض على اللجنة التنفيذية للبعثات لاعتماد الاجازه الدراسية .
  10. الخطاب الوارد من المجلس الاعلى للجامعات بخصوص منشور الاجراءات الوقائية  الواجب اتباعها عند السفر والاقامة والعودة من الدول الموبوءة ببعض الامراض المعدية برجاء التفضل بالنظر بالتنبيه بما ترونه مناسبا فى هذا الشان .
  11. الخطاب الوارد من وحدة الجوده بخصوص التكرم من سيادتكم  بموافاتهم بالاحتياجات التدريبية اللازمة لاعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم .
  12. الرجاء من سيادتكم برفع غياب الطالبة /هبه محمد محمد احمد . الفرقة الاولى لانها تتطلب فترة راحة لمدة اسبوعين من تاريخ 25/3/2016 .
  13. الخطاب الوارد من الادارة المركزية للعلاقات الثقافية بما تلقاه من المدير العام لمنظمة اليونسكو والمتضمن دعوة الدول الاعضاء بالمنظمة لارسال ترشحاتهم لنيل جائزة اليونسكو لتعليم الفتيات والنساء واخر موعد لقبول الترشيحات 10 ابريل 2016 م.
  14. الخطاب الوارد من مؤسسة عبد الحميد شومان بخصوص الترشيح لجائزة عبد الحميد شومان للباحثين العرب لدورة العام 2015م.
  15. اسماء الطالبات المشتركات فى عروض الكليات المتخصصة ، وعرض السلاح .

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية