د. خالد عبدالباري رئيس جامعة الزقازيق :عودة الخدمة الطبية بمستسفي الباطنة بصورة طبيعية إثر الحريق المحدود الذي تم السيطرة عليه خلال عشر دقائق

تم النشر بتاريخ: 30/05/2016

فى تمام الساعة الحادية عشر من صباح اليوم نشب حريق محدود بوحدة عناية القلب بالدور الارضى بمستشفى الباطنة , وعلى الفور قامت إدارة المستشفيات بإخلاء المكان من المرضى طبقاً لقواعد الصحة والسلامة المهنية المتبعة فى مثل هذه الاحداث ،وفور الإبلاغ توجهت قوات الحماية المدنية إلى مستشفى الباطنة وتم السيطرة على الحريق خلال دقائق مع إتخاذ كافة الإجراءات لتأمين المبنى بالكامل م الحريق .
وقد قام د. خالد عبدالباري رئيس الجامعة بتشكيل لجنة فنية من أساتذة كلية الهندسة للوقوف على أسباب الحريق وتحديد التلفيات التى أصابت مكان الحريق .
 كما قام رئيس الجامعة بالإطمئنان على المرضى بوحدة الكلى ومبانى وحدات مستشفى الباطنة والتأكد من تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى , حيث عادت الخدمة الطبية بمستسفي الباطنة بصورة طبيعية .   
 وأشاد د. عبدالباري بالأخلاق الطبية لفريق العمل بالمستشفي من أعضاء هيئة التدريس وأطباء وتمريض وعمال للتعامل مع الموقف والإخلاء الاحترازي للمبني في وقت قياسي وبطريقة علمية


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية