رحلة الي شرم الشيخ تكريما للمتميزين بمعسكر اعداد القادة بجامعة الزقازيق

تم النشر بتاريخ: 22/08/2016

    وافق د. خالد عبدالبارى رئيس جامعة الزقازيق على تنظيم رحلة ترفيهية الى مدينة شرم الشيخ لمدة 3 ايام خلال الفترة من 23-26 اغسطس الجاري للطلاب المتميزين بمعسكر اعداد القادة الذي نظمته الجامعة على مدى 4 اسابيع خلال الاجازة الصيفية  وشارك فيه ما يزيد على 400 طالب وطالبة فى 4 افواج   .

     وصرح  د. عبدالحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون العليم والطلاب المشرف على المعسكر اثناء لقائه بالطلاب المتميزين وعددهم  60 طالبا وطالبة ان اختيار الطلاب المتميزين تم بناء على مدى الالتزام والانضباط والمشاركة الفعالة فى الانشطة والندوات اثناء فترة المعسكر ، وان هذه الرحلة الترفيهية تاتى تكريما وحافزا للطلاب المتميزين من ناحية ، ومشاركة من الجامعة فى تنشيط السياحة الداخلية من ناحية اخرى ، وهنئ المتميزين باختيارهم وطالبهم بالظهور المشرف اثناء الرحلة كممثلين لجامعة الزقازيق .

     ووجه د. نور الدين الشكر لكل من ساهم فى انجاح هذا المعسكر وبخاصة د. ايمن الباسطى وكيل كلية التربية الرياضية بنين مستشار اللجنة العليا للرحلات والمعسكرات ، د. ابوبكر يوسف الاستاذ بكلية التجارة المشرف على المعسكر ، د. هانى وفا منسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة و د. ماجد ابو هاشم عضو اللجنة المنظمة  وا. وجدي حامد مدير عام رعاية الشباب .

المشرف على المكتب                                     المستشار الإعلامى

عايدة سعيد                                                 د. محمد عوض

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية