الدكتور"خالد عبد البارى"رئيس جامعة الزقازيق يلتقي بمجلس كلية التكنولوجيا والتنمية وطلابها .

تم النشر بتاريخ: 10/10/2016

أكد الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، أن الكليات التكنولوجية هي أساس النهضة الصناعية والزراعية وهي التي قادت النهضة في كوريا وقامت عليها.

جاء ذلك خلال لقائه بطلاب كلية التكنولوجيا والتنمية، اليوم الإثنين، حيث أشار إلى أن القطاع الزراعى في الجامعات هذا العام ولأول مرة يشهد ازدهار حيث تجاوز عدد طلاب الدفعة الألف طالب وطالبة، وينطبق ذلك بالنسبة لكلية التكنولوجيا .

وأشار عبد البارى إلى أنه منذ أربع سنوات كان الإقبال على القسم التجارى أكثر ووصل فى بعض السنوات لضعف القسم الزراعي وهذا يدل على الوعى بأن المجال الزراعى والذى أهمل لفترات سابقة سوف يستعيد صدارته وبقوة في المرحلة القادمة.

وأوضح عبد الباري أن هذا العام أيضًا سيتم تخريج أول دفعة من كلية  التكنولوجيا والتنمية  بمقرراتها الحديثة التي تناسب سوق العمل الذي حاجة إلي هذه النوعية من الخريجين، قائلاً : "أنا مطمئن لمستوى الخريجين حيث يتم إعداد الخريج  نظريًا وعمليًا على اكمل وجه لوجود نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس " .

 

وعقب لقاء الطلاب، اجتمع  رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بمجلس الكلية حيث أكد خلال الاجتماع علي ضرورة توفير المادة العلمية سواء مذكرات أو كتب مع الالتزام بتثبيت مواعيد المحاضرات والدروس العملية.


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية