المؤتمر العلمي السادس عشر لجراحات المسالك البولية بطب الزقازيق يواصل جلساته بالغردقة

تم النشر بتاريخ: 22/02/2017

يواصل المؤتمر العلمي السادس عشر لجراحات المسالك البولية جلساته العلمية بالغردقة الذي ينظمه قسم المسالك بطب الزقازيق بعنوان "التحديات التي تواجه جراحي المسالك البولية بالنسبة للكبار والصغار controversies in adult &pediatric urology" بالتعاون مع الجمعية المصرية لطب المسالك البولية (EUA) في الفترة من 20 إلي 24 يناير 2017،   تحت رعاية د.خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق ورئاسة د. عاطف البحراوي عميد الكلية ود. أشرف شاهين رئيس قسم المسالك ، ود.محمد عيسي رئيس الجمعية المصرية لطب المسالك وذلك بمشاركة عدد من أساتذة المسالك من مختلف الجامعات المصرية منها جامعة الأزهر وأسيوط عين شمس  وسوهاج وجامعة قناة السويس وغيرها .

وصرح د.أشرف شاهين رئيس المؤتمر أن المؤتمر افتتح أعماله بالمركز العلمي بكلية الطب وعقدت بعض جلساته بمستشفيات جامعة الزقازيق وتستكمل الجلسات بمدينة الغردقة مشيرا أن قسم المسلك من الأقسام التي تبذل جهدا كبيرا في صالح خدمة المريض من خلال عملية الشراكة بين أقسام المسالك علي مختلف الجامعات المصرية ووجود مجموعة من الخبراء الاجانب .

وأشار د. سالم خليل سكرتير عام المؤتمر أن اللقاء يشتمل علي جلسات علمية لمناقشة مجموعة من الحالات وكيفية التعامل معها حيث تم عرض لعدد من العمليات الجراحية تعرض مباشرة من غرفة العمليات.

و أضاف د.محمد سليم منسق عام المؤتمر أن استضافة المؤتمر لخبراء أجانب إضافة لمؤتمر هذا العام حيث يتم تبادل الخبرات والإطلاع علي الجديد في هذا المجال حيث يشارك في جلسات المؤتمر اثنين من الخبراء الهنود المصنفين ضمن أكبر عشرة جراحين فى المسالك البولية علي مستوي العالم .   

 

   المشرف على الإعلام                                                           المستشار لإعلامي

      عايدة سعيد                                                               د. محمد عوض​

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية