أ.د وفاء العراقى :شهادات بيطرى الزقازيق تعتمد بدون معادلات فى دول أوربية

تم النشر بتاريخ: 22/03/2017

     أكدت د. وفاء العراقى عميدة كلية الطب البيطرى جامعة الزقازيق أن كلية الطب البيطري تحظي بسمعة أكاديمية طيبة في عدد من الدول الغربية حيث يتم اعتماد شهادات خريجى الكلية بدون معادلات مما يرفع من مكانة الجامعة . كما أكدت على أهمية التخطيط فى الحفاظ على شهادات الاعتماد التى حصلت عليها الكلية مشيدة بدعم د.خالد عبدالبارى رئيس الجامعة لملف التخطيط.
    جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدته وحدة التخطيط الإستراتيجي بالجامعة ضمن أنشطتها لتنفيذ الخطة الإستراتيجية للجامعة بالتعاون مع وحدات التخطيط بمختلف كليات الجامعة من أجل عرض محاور التجربة اليابانية وأسباب نجاحها.
     وخلال اللقاء أشار د. عبد اللطيف المر مدير وحدة التخطيط الإستراتيجى بجامعة الزقازيق أن الاعتماد على الرغم من أهميته القصوى إلا أنه لا يجب أن يكون هدفا فى حد ذاته إذ يبقى التحدى الأكبر فى تطبيق المؤشرات والبرامج على أرض الواقع، كما طالب د. المر فى محاضرته بأن تصبح كلية الطب البيطرى بيتا للخبرة فى محافظة الشرقيه بصفة خاصة حتى تؤدى الكلية واجبها تجاه المجتمع الشرقاوى فى دفع عجلة الاقتصاد و تطوير الثروة الحيوانية فى محافظة الشرقية وربوع مصر.
        شارك في اللقاء د. عبد العليم فؤاد وكيل الكلية للدراسات العليا ، ود. أحمد بحيرى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و د. هانم مدير وحدة التخطيط الإستراتيجى بالكلية وعدد كبير من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، حيث اختتم بحوار مفتوح حول كيفية تكثيف التعاون بين الجامعة و المحافظة وتطوير المقررات والمناهج الدراسية وطرق الامتحانات.
 
المشرف على المركز                                            المستشار الإعلامى
   عايدة سعيد                                                      د.محمد عوض​
 
 

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية