قسم طب وجراحة العين بجامعة الزقازيق يعقد مؤتمره السنوى الثامن عشر اليوم

تم النشر بتاريخ: 27/04/2017

     عقد قسم طب وجراحة العين بجامعة الزقازيق اليوم الخميس 27 أبريل بالاشتراك مع الجمعية المصرية الرمدية المصرية مؤتمره السنوى الثامن عشر تحت رعاية د. خالد عبد البارى رئيس جامعه الزقازيق وذلك بالمركز العلمى بمستشفى الجراحة الجديد بهدف مناقشة الجديد في مجال طب وجراحة العين وبحضور عدد كبير من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب .
وقد شارك في الجلسة الافتتاحية كل من  د.عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود.عبد الله عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ود. مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث و د.عاطف البحراوى عميد كليه الطب ود.عبد المنعم أبو شرخ رئيس المؤتمر ود.مجدي مرشد نائب رئيس المؤتمر .
وخلال كلمته في الافتتاح ، قال د.عبد الحكيم  أن قسم العيون من الأقسام المهمة حيث أن العين هي جوهرة الجسم مؤكدا علي ضرورة وجود طبيب متميز ممارس للمهنة بشكل سليم حتى لا يؤدي الي إيذاء المريض وأهمية قطاع الصحة بصفة عامة فهو أهم قطاعات المجتمع .
    وصرح د.عبد المنعم أبو شرخ أن الجديد في المؤتمر هو مشاركة الطلاب وأساتذة القسم في الجلسات العلمية حيث سيتم خلال الجلسة الثانية مناقشة أنشطة طلاب للفرقة الرابعة.
وأضاف د.مجدي مرشد علي أن الطب حرفة ولابد أن يكون الطبيب علي دراية بحرفته لأن هناك شكاوي كثيرة من المرضي لتطبيق الكلام النظري علي المرضي ولذا لا بد من ضرورة عمل بورد زمالة وعمل تعليم طبي ملزم وليس تجميع مجرد أوراق بالمكتبات.
المشرف على المركز                                                                                                                          المستشار الإعلامى
عايدة سعيد                                                                                                                           د.محمد عوض


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية