إعلان نتائج اختبارات القدرات بكلية التمريض والمعهد الفني  للتمريض بجامعة الزقازيق

تم النشر بتاريخ: 14/09/2017

     أعلنت جامعة الزقازيق نتائج اختبارات القدرات بكلية التمريض والمعهد الفني للتمريض للمرشحين من مكتب التنسيق الحاصلين علي الثانوية العامة التي أجريت  بكلية التمريض تحت إشراف د. نادية محمد طه محمد عميد كلية التمريض و د. أمل الدخاخني المشرف العام علي الاختبارات ود . ايمان شكري وكيل كلية التمريض لشؤن التعليم والطلاب و د. سحر حمدي وكيل كلية التمريض لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و د. وفاء مصطفي عميد المعهد الفني للتمريض ود.هويدا كميل مدير وحدة الجودة والمنسق العام لاختبارات القبول

     صرحت بذلك د نادية محمد طه محمد عميد كلية التمريض مشيرة أن 343 طالب وطالبة قد اجتازوا الاختبارات في مقابل 21 طالبا وطالبة  لم يجتازوا الاختبارات .

     وأوضحت د. هويدا كميل مدير وحدة الجودة والمنسق العام لاختبارات القبول أن  الطالب أو الطالبة  لا بد أن يجتاز أربعة اختبارات للقبول بالكلية في اللغة الإنجليزية والسمات الشخصية والقدرات العقلية والمقابلة الشخصية علي ألا تقل درجات الطالب عن 60% من مجموع الدرجات .

     من جانبها صرحت د . وفاء مصطفي عميد المعهد الفني للتمريض أن من اجتازوا الاختبارات قد بلغ عددهم 358 طالب وطالبة في مقابل 7 لم يجتازوا الاختبارات وسوف تستكمل الاختبارات لعدد 50 طالب وطالبة بالمعهد بعد أجازة عيد الأضحى .

 

المشرف على الإعلام              المستشار الإعلامي

                                                                د.عايدة سعيد                          د. محمد عوض


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية