برامج مميزة بعلوم الزقازيق مع بداية العام الدراسى الجديد

تم النشر بتاريخ: 14/09/2017

 
فى اطار منظومة التطوير التي تنتهجها جامعة الزقازيق برئاسة د. خالد عبد الباري  للنهوض بالعملية التعليمية و تلبية لاحتياجات سوق العمل الماسة فى بعض التخصصات العملية والمميزة ، تبدأ الدراسة في برنامجين مميزين بكلية العلوم ، الأول  برنامج كيمياء حيوى/ ميكروبيولوجى و الثاني برنامج علوم البترول و المياه مع بداية العام الدراسى الجديد 2017/2018.
     صرح بذلك د. محمد العراقي عميد الكلية مشيرا إلي أن البرنامجين بنظام الساعات المعتمدة و لهما كيان ذاتى مستقل ( قاعات التدريس – المعامل- نخبة من اعضاء هيئة التدريس المتخصصين – الارشاد الاكاديمى – التدريب و التواصل المجتمعى) . ومن حق جميع طلاب الفرقة الاولى الجدد و القدامى بالكلية التسجيل فى اى من هذين البرنامجين بناء على رغباتهم حيث يتم التخصص فى البرنامجين من الفرقة الاولى.
        وأضاف أنه سيتم حاليا التشعيب الالكترونى للفرقة الثانية على عدد 28 برنامج بداية من اليوم و لمدة اسبوعين و ذلك من خلال موقع الطالب الشخصى على النظام الالكترونى بالجامعة طبقا لمعايير  الرغبة والمعدل التراكمى و القدرة الاستيعابية للبرنامج.
       ومن جانبه أعلن د. محمد شريف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن الكلية سوف تعقد ندوة تعريفية للطلاب عن البرامج الدراسية الجديدة والتشعيب لطلاب وطالبات الفرقه الأولي والثانية غدا  الخميس ٧سبتمبر ٢٠١٧ بمدرج شلبي بحضور عميد ووكلاء الكلية، و رؤساء الأقسام، وأعضاء الإرشاد الأكاديمي، وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالكلية،
 
 
المشرف على الإعلام              المستشار الإعلامي
د.عايدة سعيد                          د. محمد عوض​


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية