تكريم طلاب حاسبات الزقازيق الفائزين بالمستوي  الأول في مسابقة مشاريع التخرج  بالإمارات العربية

تم النشر بتاريخ: 22/10/2017

    في حفل أقيم بمدينة دبى بدولة الإمارات العربية تم تكريم فريق من طلاب كلية الحاسبات جامعة الزقازيق  لحصولهم علي المستوي الأول فى مسابقة مشاريع التخرج على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا الذى تنظمه شركة  "دل أى إم سي" العالمية .
 
     صرح بذلك د. عبد الناصر رياض عميد الكلية حيث رافق الفريق الفائز مشيرا أن جامعة الزقازيق برئاسة د. خالد عبد البارى تحرص علي دعم مشروعات التخرج وتوفير كل متطلبات وأحدث أنواع التدريب العملي للطلاب في الداخل والخارج، كما أن الكلية انطلاقا من استراتيجية الجامعة، التي تركز على أهمية الجانب العملي والتطبيقي للدراسة، حريصة على تنفيذ خطة تطوير أفكار مشروعات التخرج لتخدم المجتمع من خلال تطوير المهارات التقنية لدى الطلاب.
 
     وأضاف أن جامعة الزقازيق وجامعة الملك عبد العزيز حصلتا على جائزة المسابقة من بين 27 جامعة أخرى تأهلت للتصفيات النهائية تمثل خمسة دول و أن المسابقة شهدت فى عامها الثانى مشاركة من قبل أكثر من 883 طالبا فى السنة النهائية من دراستهم الجامعية وأكثر من 214 مشروع تخرج بهدف تشجيع ابتكارات الشباب فى مجال تقنية المعلومات . وقد تم التكريم بمشاركة مهندس محمد أمين نائب المدير التنفيذى للشركة ومهندسة مروة زاغو المسئولة عن الفرع التعليمى بالشركة .
 
   
المشرف علي الإعلام المستشار الإعلامي
د. عايدة سعيد د.محمد عوض​


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية