جدول اعمال قسم مسابقات الميدان والمضمار مارس 2018

تم النشر بتاريخ: 12/03/2018

( جدول اعمال شهر مــــــــارس 2018 )

1-  الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص أسعار الكتاب بكل كلية مطابقة لقرار مجلس الجامعة واماكن التوزيع مع الالتزام فى المراكز المخصصة لذلك والطالب غير مجبر على شراء الكتاب او المذكرات بأى صورة ولا توجد علاقة بين شراء الكتاب و الشيت بدرجات الشفوى .

2-  الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على احتساب الفترة من 11/2/2018 لمده اسبوعين فتره راحة للطالبة :/ انجى محمد محمد المسلمى بالفرقة الاولى وذلك بسبب عملية جراحية .

3-  الخطاب الوارد من مكتب براءات الاختراع المصرى بخصوص موعد فتح باب التسجيل فى الدورة العامة للملكية الفكرية الخاصة بمصر من خلال التعلم عن بعد مواعيد التسجيل من 17 ديسمبر حتى 10 فبراير 2018 .

4-  الخطاب الوارد من وزارة الشباب و الرياضة بخصوص عقد و تنظيم المؤتمر العلمى الدولى عن علوم الرياضة الحديثة بين الواقع المأمول واقامه مسابقة بحثيه لانتقاء افضل ثلاث بحوث علمية و التنسيق مع جامعة الدول العربية للفترة 11/5/2018 بالمركز الاولمبى بالمعادى .

5-  الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص تنظيم مؤسسة الاهرام المعرض الدولى الرابع للتعليم العالى و التدريب وذلك بتاريخ 28/2/2018 الى 2/3/2018 قى فندق كمبنسكى فى القاهرة الجديدة.

6-  الخطاب الوارد الى جامعة الزقازيق بخصوص اعلان عن المنح المقدمة من الوكالة التايلاندية للتعاون الدولى ( Tica) للحصول على الماجستير .

7-  الخطاب الوارد من جامعة جنوب الوادى بخصوص حضور المؤتمر العلمى الدولى الثانى الذى تنظمه كلية التربية الرياضية بقنا تحت عنوان  ( تحديات الرياضة العربية بين المواطنة والارهاب ) بمدينة الاقصر 13-15 مارس 2018 .

8-  الخطاب الوارد من مكتب رئيس الجامعة بخصوص وقف جائزه المستشار الدكتور / محمد شوقى الفنجرى وقد قررت بجلستها المنعقدة بتاريخ 6/1/2018.

9-  الخطاب الوارد من الادارة العامة للعلاقات العلمية و الثقافية بخصوص فتح باب التقدم للمشاركة المصرية فى معرض جنيف الدولى للاختراعات و المقرر اقامتة فى الفترة 11-15 ابريل 2018 بجنيف .

10-  الخطاب الوارد من وزارة الشباب و الرياضة

 ( جامعة الدول العربية ) بخصوص عقد اللجنة العامة للمؤتمر عن طريق البريد الالكترونى sportsresearch@emm.gov.eg.

11-  الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص المؤتمر الدولى الثالث لمعامل التاثير العربى واقع النشر العلمى العربى فى دبى 25-27 مايو 2018

12-  الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق ( الشئون الثقافية ) بخصوص المنح المقدمة للدولة من الحكومة الفنلندية لجمع المادة العلمية اللازمة للحصول على درجة الدكتوراة وهذه المنح تتراوح من (3-9) شهور على ان يبدأ العام الدراسى بفلندا فى اواخر شهر اغسطس علما بأن اخر موعد لتقديم الاوراق بالقاهرة 15 فبراير 2018 .

13- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص تعيين المدرس المساعد :/ داليا احمد رسلان فى وظيفة مدرس بقسم الالعاب

14-  الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص منح المعيدة :/ أزهار نبيل فؤاد درجة الماجستيرفى التربية الرياضية بقسم الالعاب .

15- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص منح الباحثة:/ هبه محمد عثمان  درجة الماجستيرفى التربية الرياضية بقسم الالعاب .

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية