مجلس قـــــســـــم الالعاب

تم النشر بتاريخ: 17/05/2018

 

كلية التربية الرياضية بنات

  قسم الالعـــــــــــــــــــــــاب

 

موافقه مجلس قـــــســـــم شهر ابريل 2018 م

 

انه  في يوم الاحد الموافق 3/5/2018 م أنعقد مجلس قسم الألعاب فى جلسته الشهرية برئاسة أ.د / نادية محمد الصاوي بحضور كلا من :                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              

1-      أ.د/ رابحة محمد لطفي .                             (عضوا )

2-      أ.د/./ تغريد محمد العراقي  .                        (عضوا )

3-      ا.د/.هويدا عبد الحميد اسماعيل                     (عضوا )

4-       ا.د/ فاطمة ابو عبدون                                  ( عضوا )

5-      أ.د /علياء محمد سعيد .                             (عضوا )

6-      أ.د/ راندا شوقي سيد .                              (عضوا )

7-      أ.د/ عواطف صبحى محمد   .                      (عضوا )

8-      أ. د/ زينب حتحوت   .                              (عضوا )

9-      أ. د/ جيهان محمد فؤاد .                          ( عضوا )

10-    أ.م.د/ إيمان عبدالله زيد .                          ( عضوا )

11-    أ.م.د/ عزة أحمد السعيد 0                        ( امين سر المجلس)

12-    أ.م.د /أمل أنور عبد السلام .                     ( عضوا )

13-    أ.م.د / نجلاء أحمد رضوان                      (عضوا )

14-    د/ فايزة محمد السيد .                            ( عضوا )

15-     سعاد عبد الله عزت .                             ( عضوا )

16-    د/ سمرمنيع                                        (عضوا )

17-    د/ منار الاسلام                                     (عضوا )

18-   د/ مني علاء                                         (عضوا )

19-   د/ لمياء طه                                         (عضوا )

 ** المصادقة :-

على محضر إجتماع الجلسة السابقة

** القرار :-

(الموافقـــــــة )

موضوع (1) :-

  1. ** الخطاب الوارد من الاتحاد المصرى للكاراتية بخصوص الموافقه على تفرغ / هاجر شوقى محمود العدوى وذلك لاشتراكها ببطوله كأس مصر وهى ضمن للاعبى منتخب فرع القليوبية التى ستقام بمدينة بور سعيد من 24/4/2018 حتى 28/4/2018 .
  1.  

** القرار :-

...........................................

موضوع (2) :-

  1. ** الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق من مكتب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بخصوص الطالبتان /رانيا السيد عباس والطالبة / مريم ايهاب مجاهد بالفرقة الاولى شاركن ضمن منتخب جامعة الزقازيق نهائى بطولة الجمهورية لدورى الاناث لرياضة الهوكى 8 الى 18/4/2018 .

** القرار :-  

.........................................................

موضوع (3) :-

  1. ** الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق من مكتب وكيل الكلية  بخصوص مرعاة غياب الطالبات المسيحيات وعدم اجراء امتحانات خلال ايام الاحد الموافق 1/4 ، الخميس 5/4 , الاحد الموافق 8/4/2018 نظرا لاعيادهن .   

 ** القرار :-

.................................................

موضوع (4) :-

  1. ** الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على تأجيل الامتحان العملى للطالبة :/ غادة رفيق محمد صلاح  بالفرقة الاولى  نظرا لظروفها الصحية ومرفق طيه تقريى طبى بذلك من تاريخ 29/3 الى 29/4/2018.

** القرار :-

موضوع (5) :-

  1. ** الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على تأجيل الامتحان العملى للطالبة :/ هبه الله محمود أحمد بالفرقة الاولى  نظرا لظروفها الصحية.

** القرار :-

...............................................

موضوع (6) :-

  1. ** الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على احتساب الفترة من 4/3/2018 حتى 11/3/2018 لمده اسبوع واحد  للطالبة :/ أية محمد رأفت عبد الفتاح  بالفرقة الاولى  وذلك بسبب شد عضلى وتحتاج الى الراحة 

** القرار :-

موضوع (7) :-

  1. ** الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على احتساب الفترة من 20/2/2018 لمده شهر ونصف للطالبة :/ خلود عبد المجيد عبد الفتاح  بالفرقة الاولى  وذلك بسبب كسر فى القدم اليسرى .

** القرار :-

موضوع (8) :-

  1.     ** الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على تأجيل الامتحان العملى الى ما بعد الامتحان النظرى للطالبة / خلود خالد رشاد بالفرقة الثانية. وذلك بسبب قطع بالرباط الصليبى الامامى للركبة اليسرى واخذت اجازه مرضية من الفترة 22/4/2018  الى 8/5/2018

** القرار :-

موضوع (9) :-

  1. ** الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على تأجيل الامتحان العملى الى ما بعد الامتحان النظرى للطالبة / ولاء محمود السيد بالفرقة الرابعة. وذلك بسب حالتها الصحية .

** القرار :-

موضوع (10) :-

  1. **  الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على احتساب الفترة من 23/4/2018 حتى 7/5/2018 للطالبة :/ ولاء محمود السيد محمد بالفرقة الرابعة وذلك بسبب ألام ما قبل الولادة وتحتاج الى الراحة .

** القرار :-

موضوع (11) :-

  1. - الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على احتساب الفترة من 29/3/2018 حتى11/4/2018 للطالبة :/ غادة رفيق محمد صلاح بالفرقة الاولى  وذلك بسبب تمزق بالرباط الصليبى فى الركبة اليمنى

** القرار :-

موضوع (12) :-

  1. الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على احتساب الفترة من 23/4/2018 لمدة اسبوعين للطالبة :/ نعمة سعيد عبد العزيز بالفرقة الرابعة وذلك بسبب انها حامل وتعانى من ارتفاع حاد لضغط الدم.

** القرار :-

موضوع (13) :-

  1.  الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على تأجيل الامتحان العملى الى ما بعد الامتحان النظرى واحتساب الفترة الزمنية للطالبة / زينب أحمد عبد الفتاح على بالفرقة الاولى . وذلك بسبب قطع بالرباط الصليبى الامامى .

** القرار :-

موضوع (14) :-

  1. **. الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على تأجيل الامتحان العملى الى ما بعد الامتحان النظرى للطالبة / مودة عصام أحمد شاهين بالفرقة الاولى . وذلك بسبب ألتواء بالركبة اليسرى .

** القرار :-

موضوع (15):-

  1.  الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على تأجيل الامتحان العملى الى ما بعد الامتحان النظرى واحتساب الفترة الزمنية 25/4/2018 الى 25/5/2018 للطالبة / زينب أحمد عبد الفتاح على بالفرقة الاولى . وذلك بسبب قطع بالرباط الصليبى الامامى

 القرار :-

............................................

موضوع (16) :-

  1. ** الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على تأجيل الامتحان العملى الى ما بعد الامتحان النظرى للطالب/ شدوة عبد المنعم أحمد عبد المقصود بالفرقة الاولى  وذلك بسبب أكتئاب نفسى .

** القرار :-

موضوع (17) :-

  1. ** الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على احتساب الفترة من 13/2/2018 حتى29/3/2018 للطالبة :/ نوال هشام عماد الدين بالفرقة الاولى  وذلك بسبب ألتواء بالكاحل الايسر .

** القرار :-

موضوع (18) :-

  1. ** الخطاب الوارد من الاتحاد المصرى للكاراتيه بخصوص قرار مجلس الوزراء الصادر فى 14 يونيه عام 1985 باعتبار المدربين و اللاعبين المرشحين من اللجنه الاولمبية فى مهمة رسمية وعلى قرار رئيس الجمهورية

** القرار :-

موضوع (19) :-

  1. ** الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على احتساب الفترة من 26/2/2018 لمدة اسبوعين للطالبة :/ دنيا محمد السيد العوضى بالفرقة الاولى  وذلك بسبب خلع بمفصل الكتف الايمن .

** القرار :-

موضوع (20) :-

  1. ** الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على احتساب الفترة من 14/2/2018 حتى 11/4/2018 للطالبة :/ نهى ابراهيم الدسوقى بسبب التهاب بالكلى .

** القرار :-

موضوع (21) :-

  1. ** الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على احتساب الفترة من 10/2/2018لمدة ثلاث اسابيع ومن 26/3/2018 حتى 16/4/2018 للطالبة :/ سماح مصطفى محمد محمد الفرقة الرابعة  وذلك بسبب ولادة قيصرية

** القرار :-

موضوع (22) :-

  1. ** الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة على احتساب الفترة من 14/2/2018 حتى 27/2/2018 ومن 14/3/2018 لمدة أسبوعين ومن 16/3/2018 لمدة اسبوعين للطالبة :/ أثار عبد الحميد السيد الفرقة الاولى بسبب ظروفها الصحية

** القرار :-

موضوع (23) :-

  1. ** الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص تشكيل الباحثة :/ مى نصر عبد الغنى درجة الماجستير وعنوان البحث تأثير التمرينات الكارديو على الكفاءة البدنية والتركيب الجسمى لدى لاعبات هوكى الميدان

** القرار :-

موضوع (24) :-

  1. ** الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص المذكرة المطروحة لطلب القسم أعتماد مبلغ مالى لصيانة الملاعب وملحقاتها حيث أن الملاعب غير مهيئة لسير العملية التعليمية .

** القرار :-

 

 

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية