مركز العلاقات الدولية بجامعة الزقازيق ينظم ورشة عمل 28 أكتوبر الجاري

تم النشر بتاريخ: 03/10/2018

 

ينظم مركز العلاقات الدولية بجامعة الزقازيق ورشة عمل تحت عنوان "العلاقات الدولية " بالتعاون مع الهيئة الألمانية للتبادل العلمي بالقاهرة وذلك يوم الأحد الموافق 28 أكتوبر المقبل تحت رعاية كل من د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة، ود. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بمشاركة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة.
وصرح د. محسن مصطفي مدير مركز العلاقات الدولية بأن هذه اللقاء يهدف إلي طرح آليات جديدة لتفعيل التعاون الدولي وتفعيل فرص التعاون واستفادة أعضاء هيئة التدريس والباحثين بالجامعة ويحاضر فيه د. مني التوبجي المحاضر بالهيئة الألمانية للتبادل العلمي ، وسيتم منح شهادات لمن يتم اختيارهم وحضورهم في حلقة العمل مشيرا إلي أن هذا اللقاء هو الثالث الذي يعقد بالتعاون مع الهيئة الألمانية . 
وأضاف د. عماد حشيش، مساعد المدير التنفيذي لمركز العلاقات الدولية وعضو الاتصال بالجانب الألماني بأنه علي الراغبين سرعة تسجيل البيانات علي الموقعhttp://dka.daadcairo.org ، ثم التسجيل لحضور الورشة علي الموقعhttp://dka.daadcairo.org/node/625 نظرا لانتهائه في 15 أكتوبر الجاري ، وأن العدد محدود مشيرا إلي أن المركز قد نظم عدة فعاليات مع جهات دولية أخري منها المركز الثقافي البريطاني وهيئة فولبرايت الأمريكية . ومن المقرر تنظيم فعاليات جديدة في الفترة المقبلة .
المشرف على الإعلام             المستشار الإعلامى
د.عايدة محمد سعيد                   د. محمد عوض

 

 

 

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية