تعلن جامعة الزقازيق عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف بمشروع مراكز التطوير المهني والتوظيف

تم النشر بتاريخ: 08/12/2018

اعلان

تعلن جامعة الزقازيق عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف بمشروع مراكز التطوير المهني والتوظيف ( المركز الرئيسي بادارة الجامعة – مركز كلية الهندسة - مركز كلية التجارة ) بنظام التعاقد المحدود  ينتهي بانتهاء عقد المشروع ويجدد التعاقد سنويا طبقا لمقتضيات العمل وموازنة المشروع ، وذلك من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجهاز الاداري والمستشفيات الجامعيه من داخل الجامعه ممن لديهم خبرة في مجال التطوير المهني والتوظيف وتنطبق عليهم مؤهلات وخبرات ومتطلبات الوظيفة

مسؤول علاقات العاملين والتوظيف (6)

المهام :

• الإشراف  والتنسيق على الإدارة اليومية لبرنامج خدمات التوظيف بنشاطيولد فرص العمل ، ونقلها للطلاب.

• تخطيط وتنظيم المعرض المهني السنوي بالتنسيق مع موظفي المركز.

• ﻣراﺳﻟﺔ وإﺟراء زﯾﺎراتﻣؤﺳﺳﯾﺔلجهات التوظيف ومؤسسات العمل.

• تقديم المشورة لأرباب العمل من خدمات التوظيف وإحالة الطلاب إلى أرباب العمل على النحو المطلوب

طبقا للمعايير المهنية.

•تيسير التعلم التجريبي ، واتاحة فرص التدريب وفرص العمل .

• تطوير العلاقات مع الشركات ومجتمع الأعمال وإشراكهم في تخطيط التطوير المهنيللطلاب.

• توفير معلومات شاملة لأرباب العمل حول البرامج الأكاديمية.

•عقد لقاءات مع الطلاب الذين يبحثون عن عمل ودعمهم في البحث عن وظيفة.

• المساهمة في تنسيق برنامج تطوير مهارات التوظيف.

• تقديم المشورة لاخصائيو التطوير المهنيللاستفادة من فرص التعلم التجريبية المحتملة والمتاحة للطلاب.

المؤهلات

• الحصول على  بكالوريوس أو ليسانس مناسبة ويفضل في مجال ذي صلة والحاصلين على  درجة الماجستير في التعليم العالي ، وتقديم المشورة أو إدارة الأعمال.

الخبرة السابقة

• الحد الأدنى 3 سنوات خبرة سابقة في خدمات التوظيف ، والموارد البشرية ، أو تدريب الشباب

• ينبغي أن تشمل التجربة السابقة خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مستوى الإدارة والاشراف الاداري

• يفضل خبرة سابقة في تنظيم الفعاليات والنتديات والمؤتمرات

•يفضل من له خبرة سابقة في مجال خدمة المجتمع

متطلبات عامة

• إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية تحدثا وكتابة

• لديه دافعية في مساعدة الآخرين

• الرغبة في التعلم

• التحفيز الذاتي والقدرة على اتخاذ المبادرة والعمل الجماعي

• مهارات الاستماع والاتصال الجيد

اخصائي تنمية مهنة (6)

مهام الوظيفة

• تقديم الاستشارات المهنية الفردية والجماعية للطلاب.

• تخطيط وتنفيذ ورشعمل التطوير الوظيفي. العمل مع المنظمات الطلابية ومكاتب الخدمة لتلبية احتياجات تطوير مهنة الطلاب.

• تدريب الطلاب من خلال تطوير السيرة الذاتية والبحث عن وظيفة وإجراء المقابلات.

• تنسيق خدمات التطوير الوظيفي وتعزيز الوعي الوظيفي والاستكشاف والتخطيط.

• توفير وتنسيق إدارة وتفسير التقييمات المهنية.

• تسهيل فرص التعلم القائم على العمل. تنسيق الأنشطة للطلاب لتطوير مهارات التوظيف

• توجيه وتقديم الاستشارات للطلاب فيما يتعلق باستراتيجيات البحث عن وظيفة وتطوير مهارة البحث عن وظيفة بما في ذلكاعداد المخاطبات ، وتقنيات المقابلة ، والتواصل ، والبحث عن عمل.

• إعداد وتنظيم الأحداث المهنية والتوظيفية بالتعاون مع علاقات صاحب العمل ومسئول التوظيف

• تنفيذ - التنسيق مع منسق التوظيف - برامج التعلم التجريبية .

المؤهلات

• الحصول على  بكالوريوس أو ليسانس مناسبة ويفضل في مجال ذي صلة والحاصلين على  درجة الماجستير في التعليم العالي ، وتقديم المشورة أو إدارة الأعمال.

الخبرة السابقة

• الحد الأدنى 3 سنوات خبرة مهنية سابقة في التطوير الوظيفي ، الموارد البشرية ، أو التدريب والتطوير

• خبرة سابقة في التدريب أو الإرشاد أو التدريب أو تدريس طلاب الجامعات

• يفضل من له خبرة سابقة في مجال خدمة المجتمع

متطلبات عامة

• إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية تحدثا وكتابة

• لديه دافعية في مساعدة الآخرين

• الرغبة في التعلم

• التحفيز الذاتي والقدرة على اتخاذ المبادرة والعمل الجماعي

• مهارات الاستماع والاتصال الجيد

 

أخصائي بيانات و معلومات (3)

مهام الوظيفة

• تطوير وإدارة شبكة الإنترنت بالمركز. والعمل كاتصال مع مركز تقنية الاتصالات والمغلومات بالجامعة.

• التسويق وتعزيز برامج التوظيف والوظائف المهنية للمكتب بين مختلفالمكونات باستخدام أدوات مختلفة (الطباعة ، وسائل الإعلام الاجتمالتواصل الاجتماعي ، إلخ.)

• الحفاظ على وتحديث موقع المركز

• تشخيص مشاكل الأجهزة والبرامج ؛ تثبيت أجهزةجديدة / أو ترقية برامج ؛ وأنظمة خاصة / صيانة البرامج.

• توفير دعم المستخدم والتدريب لموظفي المركز حول كيفية استخدامنظم المعلومات التعليمية والإدارية

.

• مساعدة الموظفين في تصميم وصيانة نظم إدارة قاعدة البيانات.

• تحديد الأولويات والسياسات والإجراءات لجمع البيانات وإدارتها.

• تطوير آليات لتتبع والإبلاغ عن البيانات / الإحصاءات.

• تقديم الطلبات للمنشورات المهنية المكتبية والاتصالات الإلكترونية.

• مراقبة وتقييم العمليات والسياسات المقابلة المتعلقة بإمكانية وصول الطلاب إلى الخدمات ،الاتصالات الداخلية والخارجية ، والتوظيف ، وسير العمل.

• اعداد قواعد المتابعة السنوية للخريجين بما في ذلك تطوير المسح والتصميم ، وجمعمعلومات المسح ، والإشراف على إدخال البيانات ، وتوليد الإحصاءات / النتائج.

• تحرير وإنتاج التقرير المسحي السنوي.

المؤهلات

• الحصول على  بكالوريوس  ويفضل في مجال تكنولوجيا المعلومات أو علوم الكمبيوتر

الخبرة السابقة

• الحد الأدنى  3 سنوات من الخبرة المهنية السابقة في مجال تكنولوجيا المعلومات ، وإدارة الأنظمة عبر الإنترنت وتطوير موقع الويب

• خبرة سابقة في تدريب مهارات الشباب الالكترونية

-        يفضل من له خبرة سابقة في مجال خدمة المجتمع

-        متطلبات عامة

-        • إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية تحدثا وكتابة

-        • لديه دافعية في مساعدة الآخرين

-        • الرغبة في التعلم

-        • التحفيز الذاتي والقدرة على اتخاذ المبادرة والعمل الجماعي

-        • مهارات الاستماع والاتصال الجيد

 

تقدم الطلبات باسم السيد ا. د. نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  للسيد مدير مكتبه بادارة الجامعة في أوقات العمل الرسمية لموعد غايته 20 ديسمبر ، على أن تشمل الطلبات صور للشهادات والسيرة الذاتية وصورة شخصية و صورة بطاقة الرقم القومي  وبيانات الاتصال ورقم الهاتف المحمول.


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية