تربية رياضية بنات الزقازيق تصدر بيان بالتعليمات التي تهم طالبات الثانوية المتقدمات لاختبارات القدرات بالكلية

تم النشر بتاريخ: 02/07/2019

  أصدرت كلية التربية الرياضية بنات بالزقازيق بيانا بالتعليمات الهامة التي يجب علي طالبات الثانوية العامة  المتقدمات لاختبارات القدرات بالكلية بالعام الجامعي 2019/ 2020 إتباعها .  

  صرحت بذلك د. إيناس سليم الطوخي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، مشيرة أن هذه التعليمات وتتمثل  في التسجيل في اختبارات القدرات خلال الفترة من السبت 6 يوليو وحتي السبت الموافق 20 يوليو 2019 وتحديد مواعيد أداء اختبارات القدرات للطلاب وتحديد مواعيد أداء اختبارات القدرات المتاحة لهم الكترونيا عن طريق موقع تنسيق الجامعات الإلكتروني علي شبكة الإنترنت:

www.Tansik.Egypt.gov.eg

جميع الحقوق محفوظة لجمهورية مصر العربية - بوابة خدمات الحكومة المصرية 2018
www.tansik.egypt.gov.eg

 

ولا يسمح للطالبات اللاتي لم تقمن بحجز موعد للقدرات بأداء الاختبارات حيث أنه سيتم تحديد موعد لاختبارات القدرات في مختلف التخصصات  وسيتم الإخطار عن المواعيد لاحقا .

وعلي الطالبات الحضور إلي الكلية الساعة الثامنة صباحا بأيصال التسجيل ومبلغ 400 جنيه وعدد  3 صور من رقم الجلوس وصورة من بطاقة الرقم القومي أو صور  شهادة الميلاد وقلم جاف و5 صور شخصية وبدلة تدريب أو تي شيرت وبطلون و حضور لجنة القوام ب تيشير كت وشورت .

وأكدت د. إيناس سليم أن الاختبارات تتم علي مدار 3 أيام متتالية وممنوع نهائيا تأجيل أي اختبار ليوم آخر وضرورة إلنزام الطالبات بالتعليمات ، متمنية لهم التوفيق .  

المشرف علي الإعلام 

د. عايدة سعيد

 ​


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية