صيدلة الزقازيق تكرم عميدها السابق

تم النشر بتاريخ: 19/08/2019

  كرمت كلية الصيدلة جامعة الزقازيق عميدها السابق د. محمد بركة لبلوغه السن المقررة قانونا للمعاش وذلك تحت رعاية د. ميرفت عسكر القائم بأعمال رئيس الجامعة بحضور د. غادة شاكر  العميد الجديد للكلية ونخبة من الشخصيات العامة والصيادلة ووكلاء الكلية رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإداري ، يتقدمهم د.ماهر الدمياطي رئيس لجنة قطاع الدراسات الصيدلية ورئيس الجامعة الأسبق ، ود. محيي حافظ رئيس مجلس دلتا فارم بيو   ، ود. عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية، 
   وخلال الحفل توجهت د. غادة شاكر  بالشكر والتقدير للدكتور محمد بركة لما قدمه خلال عمادته للكلية علي مدي سنوات ، مؤكدة علي مبدأ الوفاء والتكريم لكل من يعمل ويخلصه في عمله وخير مثال لذلك د. بركة علاوة علي حكمته في اتخاذ القرارات والتفاني في العمل وبصماته الواضحة في خدمة وتطوير الكلية . 
    وأضاف د. ماهر الدمياطي أن أسرة كلية الصيدلة منذ إنشائها يجمعهم الود والإحترام والتفاني في العمل من أجل رفع اسم كلية الصيدلة عاليا بين كليات الصيدلة في مصر وخارجها . 
     ومن جانبه أعرب  د. محمد بركة عن سعادته  بهذا الاحتفال موجها الشكر للحضور مؤكدا أنه في خدمة الكلية وطلابها في أي وقت  امتنانا للكلية التي تعلم فيها وعاش فيها سنوات عمله .   
المشرف علي المركز الإعلامي 
د.عايدة سعيد​


 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية