المسابقة الشهرية لأفضل منسق للتعليم الإلكتروني بالجامعة

تم النشر بتاريخ: 15/06/2021

في إطار توجه الدولة نحو التحول الرقمي ونظرا للأهمية المتزايدة لنظام التعليم الإلكتروني والتقييم عن بعد، وحرصا من الجامعة على النهوض بجودة التعليم وبتوجيهات أ. د. عثمان شعلان رئيس الجامعة و إشراف أ. د. خالد الدرندلي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا تم إعادة هيكلة فرق ووحدات التعليم الإلكتروني بجميع الكليات والمعاهد داخل الجامعة وتم الإعداد لخطة تنفيذية للارتقاء ورفع كفاءة السادة أعضاء هيئة التدريس في هذا المجال لتحقيق الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة فيما يخص التعليم والاختبارات الالكترونية وذلك من خلال دورات تدريبية وورش عمل و بناء نظام متابعة لفحص التقارير الدورية الواردة من الكليات والمعاهد المختلفة بالجامعة.

 

وحرصا من وحدة التعليم والاختبارات الإلكترونية بمركز تقنية الاتصالات والمعلومات على تقديم الدعم اللازم والتشجيع على التميز والابتكار، فقد كرمت الوحدة د. ياسمين شرف (منسق التعليم الإلكتروني بكلية الصيدلة) كأفضل منسق عن شهر مايو ٢٠٢١؛ كما تم تكريم فريق العمل بالوحدة م/ سها الجزار، م/ شيماء سمير، م/ ابراهيم عطية وذلك تقديرا لدورهم وجهودهم المميزة خلال الأشهر الماضية وذلك بحضور د/ ولاء سرحان مستشار التعليم والاختبارات الالكترونية بالجامعة.

 

الجدير بالذكر أن المسابقة الشهرية لأفضل منسق للتعليم الإلكتروني بالجامعة تتم على أساس التعاون مع باقي فرق التعليم الإلكتروني بالجامعة، والالتزام بإرسال التقارير في المواعيد المحددة، والقدرة على الابتكار وعرض اقتراحات بناءه.

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية