كلمة الأستاذ الدكتور / عماد قمحاوي عميد الكلية للترحيب بالطلاب الجدد2021-2022

تم النشر بتاريخ: 11/10/2021

كلمة الأستاذ الدكتور / عماد قمحاوي عميد الكلية للترحيب بالطلاب الجدد2021-2022
ابنائى الطلاب و الطالبات ، زملائي وزميلاتي من السادة أعضاء هيئة التدريس ، السادة العاملين بالكلية
مع إطلالة عام دراسى جديد ، يطيب لى أن أتقدم لكم بأصدق التهانى ، و أطيب الأمنيات ، بعام دراسى موفق حافلاً بالعطاء ، و مكللاً بالنجاحات يحمل فى طياته الأمل بمستقبل مشرق ، بإذن الله ، كما أود أن أرحب بأبنائى الطلبة و الطالبات الجدد التى تتشرف الكلية بإستقبالهم لأول مرة ليصبحوا جزءاً هاماً من نسيج الكلية.
أبنائى وبناتى ... إن السنة الإولي ، هي فرصة لكم للتعرف عن قرب على .تخصصات الشعب المختلفة ، ليختار كل منكم من هذه التخصصات ، ما يلائم ميوله وقدراته ، ولذلك فإننى أحثكم على إنتهاز كل فرصة تتاح أمامكم ، للتعرف على هذه التخصصات سواء فى بعض المقررات أو فيما توفره الكلية من محاضرات عامة، وندوات، هدفها تعريفكم بالقدرات اللازمـة للنجـاح فـى تخصـص وظروف الدراسة و العمل فيه.
أبنائى الطلاب ... أحثكم على التحصيل العلمي والتفوق والمتابعة ، والسعى ، للحصول على ما توفره الكلية لكم من رعاية وأنشطة فضلاً عما هو متاح لكم من الخدمات التعليمية المتطورة ، فعليكم أن تقبلوا بمزيد من الإصرار ، والعزيمة والمثابرة فى الدراسة والتحصيل العلمى مع الإلتزام والإنضباط فى الحياة الجامعية ، وأدعوكم إلى الإنضمام لكافة الأنشطة التى تقدمها الكلية, والتى ستسهم فى صقل مواهبكم، وقدراتكم ، وتهيئ لكم المناخ الذى يمكنكم من الإبداع والتفوق وفتح آفاق جديدة للعلم والمعرفة.
و لا يفوتنى هنا أن أشكر أسرة الكلية من السادة أعضاء الهيئة التدريسية و معاونيهم و العاملين ، الذين لا يألون جهداً و لا يدخرون وقتاً ، وأننى على يقين تام فى تضافر جهودكم وتسخير رسالاتكم العلمية، وتفعيلها لتذليل العقبات التى تقف حجر عثرة على طريق النماء والرخاء ، للوصول بكلية التكنولوجيا والتنمية، إلى الصفوف الأولى بخطة استراتيجية طموحة تتبناها الكلية ليعود مردودها ، ويجنى ثمارها سوق العمل و قطاع المال والأعمال بمصرنا الحبيبة .
اعزائي الطلبة ... النجاح و التميز مسؤولية مشتركة بين الكلية من موظفين ، وأعضاء هيئة تدريسية ، وإدارة وطلاب لذلك سوف تجدون كل مساعدة ، وكل باب مفتوح ، وأن وجدتم باباً مغلقاً ، فأن باب العميد مفتوح للطلاب دائماً
أهلاً وسهلاً بكم في بيتكم الثاني، واتمنى لكم مستقبلاً مشرقاً
..وفقنا الله وإياكم إلى طريق التوفيق والنجاح..
عميد الكلية


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية