اعلان عن المسابقة الأولمبية التى سوف تقام بخصوص إنترنت الأشياء بين طلاب الجامعات تحت إشراف أساتذة الجامعات وأصحاب الأفكار من الشركات المتوسطة والصغيرة SME حول تقديم الحلول التكنولوجية الذكية

تم النشر بتاريخ: 28/12/2021

بالاشارة الى المسابقة الأولمبية التى سوف تقام بخصوص إنترنت الأشياء بين طلاب الجامعات تحت إشراف أساتذة الجامعات وأصحاب الأفكار من الشركات المتوسطة والصغيرة   SME حول تقديم الحلول التكنولوجية الذكية مع إتاحة التقديم لهذه المسابقة وذلك من خلال الرابط التالى:
 
o حيث تستهدف هذه المسابقة الوصول الى أكبر عدد من الباحثين الجدد والطلاب فى مجال إنترنت الأشياء وتوفير التعليم الملائم لهم مما يتيح الوصول الى فرص العمل لكى تليق بجديتهم وتحصيلهم فضلا عن إلقاء الضوء على الصروح التعليمية التي ينتسبون إليها.
o سيتم تقييم الأفكار المطروحة من لجنة رفيعة المستوى وتوزيع جوائز مالية قيمة لكل من الطلاب الفائزين وأساتذتهم الذين تبنوا الأفكار فى مجال إنترنت الأشياء وشهادات تقدير للجامعة المتقدم منها الطلاب.
لابد أن يكون المتقدم طالب جامعى وسيتم تقييم المشروعات تقييم دولى من لجنة دولية متخصصة محايدة.
o سيتم إقامة حفل لتوزيع الجوائز و شهادات المشاركة والتقدير على الفائزين من قطاع التعليم العالى والبحث العلمى (طلاب وأساتذة) بالتزامن من إنتهاء المائدة المستديرة يوم 22 فبراير 2022 بفندق توليب التجمع الخامس.
وفى ضوء ما سبق، يرجى التفضل بالنظر والتوجيه بإتخاذ ما يلزم نحو الإعلان عن المسابقة تحت رئاسة سيادتكم فى الكليات المعنية وكذلك تزويد الطلاب برابط التقديم ومن ثم الإفادة بترشيح المشاريع المشاركة فى هذا الحدث.
لمزيد من التفاصيل عن الحدث يرجى التواصل مع أ.د /  منى نصر – المنسق الأكاديمى للحدث والمدير التنفيذى لتكنولوجيا المعلومات بجامعة حلوان.
تليفون : 01001779619 –  بريد إلكتروني : mona.nasr@showcaseegypt.org


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية