نتائج المؤتمر المرئي عن مشروعات المشاركة الطلابية يوم 30 أكتوبر 2013

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

 اشتركت جامعة الزقازيق ممثلة في وحدة مشروعات التطوير في فعاليات المؤتمر المرئي Video Conference عن المشاركة الطلابية يوم الأربعاء الموافق 30/10 بهدف الدعم الفني  لمشروعات المشاركة الطلابية لدعم التميز في المشاركة الطلابية  في  إحدى قاعات تقنية المعلومات والاتصالات. أدار المؤتمر وحدة إدارة مشروعات التطوير بوزارة التعليم العالي واشتركت فيه جامعة كفر الشيخ. وقد حضر المؤتمر مدير وحدة المشروعات بالجامعة وبمشاركة مديري وحدات المشروعات بالكليات (السيد أ.د. سعيد طه محمود أبو السعود مدير وحدة المشروعات بكلية التربية  والسيدة الدكتورة عبير عثمان عبد العزيز، مدير وحدة المشروعات بكلية التجارة) وأعضاء هيئات التدريس المهتمين بالنشاط الطلابي وبعض الطلبة  من كليات التجارة والتربية الرياضية والطب البيطري وكلية التربية والتربية النوعية والطب البشري ومعهد الحضارات.

وقد بدأت الندوة بعرض تقديمي  تناول أهداف  ومحاور المشروعات  ومخرجاتها  وهيكليتها وكذا  الاشتراطات  المختلفة سواء ما يتعلق بعدد المشروعات المقدمة من كل كلية ، والفترة التي تستغرقها المشروعات ، والنسب المختلفة لمساهمة كل من الجامعة  (لا تقل عن 30%) ووحدة مشروعات التطوير بوزارة التعليم العالي في حدود (70%) ،  وكذا النسب المختلفة بين كلفة الأجهزة (30%) والبحوث والدراسات(70%) .

كما عرضت محاور التقييم والتحكيم للمشروعات وفقا لبنود مختلفة . وكذا لنماذج المشروعات التي أجيزت من قبل والمشروعات التي لم تكتمل . ثم عرض المتحدث وسائل التواصل مع فرق المشروعات وبخاصة رقم تليفون (01006629611)  والاميل (pciqa_g5@hotmail.com ) وكذا (مشروع المشاركة الطلابية لدعم التميز ) على الفيسبوك.

ثم أتيح المجال للاستفسارات  من قبل المشاركين  والاجابة عليها من قبل وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالي وكانت البداية بجامعة الزقازيق  ثم جامعة كفر الشيخ . وبعد ختام اللقاء تناول المشاركون بالندوة وجبة خفيفة مع المشروبات .

وكانت الدعوة قد وجهت إلى جميع عمدا الكليات ومديري وحدات المشروعات بالكليات وذلك عن طريق الـ E-mail  والفاكس وإعلان على موقع الجامعة وبالنسبة للكليات التي لم يحضر منها أحد هي كليات الصيدلة – الهندسة – التكنولوجيا والتنمية – الآداب – الحقوق – التربية الرياضية بنين – الزراعة – العلوم – الحاسبات والمعلومات – معهد الدراسات الأسيوية والبحوث.

علما بأن آخر موعد للتقدم لوحدة إدارة المشروعات بالقاهرة هو 17 نوفمبر 2013

وللدعم الفنى الاتصال وزيارة وحدة إدارة مشروعات التطوير بالجامعة .
ت/ 0552372518 
موبايل / 01274547464 
موبايل / 01066183637 
موبايل / 01127111728 
أو الاتصال بالبريد الالكترونى للوحدة على

: UPMU_ZU@yahoo.com

 

 


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية