إجراء المعادلة اللازمةالطالبة/ ألاء صلاح شعبان محمد – المحولة من كلية الصيدلة جامعة حلوان إلي كلية الصيدلة جامعة الزقازيق بالفرقة الثانية للمقررات الدراسية السابق دراستها والنجاح فيها .

تم النشر بتاريخ: 26/09/2015

 

 وافق مجلس كلية الصيدلة جامعة الزقازيق جلسته رقم (611) في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً يوم الاثنين الموافق11/11/2013 بقاعة مجلس الكلية وبرئاسة السيد الأستاذ الدكتور/عبد الله أحمد عبد الله الشنواني _عميد الكلية ورئيس المجلس , على :

المذكرة المقدمة من السيد الأستاذ الدكتور/ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بالكلية للنظر في الطلب المقدم من الطالبة/ ألاء صلاح شعبان محمد – المحولة من كلية الصيدلة جامعة حلوان إلي كلية الصيدلة جامعة الزقازيق بالفرقة الثانية حديث بشأن أجراء المعادلة اللازمة للمقررات الدراسية السابق دراستها والنجاح فيها .

وبالعرض علي لجنة شئون التعليم والطلاب بجلستها رقم (12) بتاريخ 2/11/2013 وافقت علي نتيجة المعادلات كما جاءت من الأقسام العلمية وذلك علي النحو التالي :-

أولا: بالنسبة للفرقة الأولي حديث:

جميع المقررات التي تدرس بصيدلة حلوان تعادل في حالة النجاح ما يدرس بالفرقة الأولي حديث بالكلية فيما عدا :-

الكيمياء العضوية الصيدلية: علي الطالبة دراسة وامتحان مقرر الكيمياء العضوية (ترم ثان) حيث أنه ما درسته لا يعادل ما يدرس بصيدلة الزقازيق .

الكيمياء التحليلية : علي الطالبة دراسة وامتحان مقرر الكيمياء التحليلية (ترم ثان) حيث أنها راسبة في تلك المادة (ترم ثان) طبقاً لبيان الحالة الدراسية الخاصة بها .

العقاقــير : علي الطالبة دراسة وامتحان مقرر العقاقير بالفرقة الأولي حديث . حيث أن ما درسته الطالبة لا يعادل ما يدرس بصيدلة الزقازيق علما بأنها راسبة في تلك المادة طبقاً لبيان الحالة الدراسية الخاصة بها .

كيمياء فيزيائية : علي الطالبة دراسة وامتحان مقرر الكيمياء الفيزيائية بالفرقة الأولي حديث . حيث أن ما درسته الطالبة لا يعادل ما يدرس بصيدلة الزقازيق .

ثانياً: بالنسبة للفرقة الثانية حديث :

تعفي الطالبة من دراسة وامتحان المواد الطبية (ترم أول) تشريح وهستولوجي السابق دراستها والنجاح فيها بكلية الصيدلة جامعة حلوان


أضف تعليقا

التعليقات
عفوا لاتوجد تعليقات حاليا
أخبار ذات صله

اتصل بنا

تابعونا علي

جميع الحقوق محفوظة لجامعة الزقازيق
فريق عمل البوابة الرقمية